الأهلى يتلقى تأكيد حضور محلب لافتتاح فرع الشيخ زايد

الأربعاء، 18 مارس 2015 01:13 م
الأهلى يتلقى تأكيد حضور محلب لافتتاح فرع الشيخ زايد إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب عاطف العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الأهلى تأكيدا من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بحضور إفتتاح فرع النادى الأهلى بالشيخ زايد المقرر له الحادية عشر صباح الثلاثاء المقبل.

كان النادى الأهلى قد قام بتأجيل افتتاح فرع الشيخ زايد التى كان مقرر لها بعد غدا الجمعة بسبب سفر المهندس ابراهيم محلب الى مالى مما جعل مجلس الأهلى يقرر تأجيل الافتتاح لإصراره بحضور محلب الذى وقف بقوة خلف النادى فى إنهاء المرحلة الأولى من فرع زايد.

تفاصيل المرحلة الأولى


تضم المرحلة الأولى من فرع الاهلى بالشيخ زايد ملعبين للكرة نجيل صناعى بمضمار للمشي،وملعبين للكرة الخماسية نجيل صناعي،وملعبين لكرة اليد، وملعبين لكرة السلة،وملعبين للكرة الطائرة،بالإضافة إلى ستة ملاعب للتنس الأرضي،وصالة للكاراتيه،والألعاب القتالية،وصالة للبلياردو،وصاله للبريدج، وغرف لخلع الملابس،وصالونات،ومطاعم لخدمة الأعضاء،وحديقة أطفال بمساحة 800 متر،ومكاتب للإدارات العاملة بالنادى ، بالإضافة منطقة خدمات الأعضاء .

محمود طاهر أطمئن على الترتيبات الأخيرة


وحرص محمود طاهر رئيس الاهلى على الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بيوم الافتتاح ، ووجه مجلس الإدارة الدعوة إلى العديد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس الإدارة السابقين لحضور الحفل.

وتم تشكيل لجنة برئاسة اللواء محمود علام مدير عام النادى الاهلى للإشراف على كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفال للخروج بالشكل الذى يليق مع تلك المناسبة التاريخية .

وقام مجلس الاهلى بجولة تفقدية أكثر من مرة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الشيخ زايد .


أخبار متعلقة..


- الأهلى يدرس تأجيل افتتاح فرع زايد


- علام ومسعود يتابعان آخر تطورات فرع زايد والأمن يتسلم عمله










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة