تقرير إيطالى يرصد مكاسب فيورنتينا من ضم "صلاح"

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:48 م
تقرير إيطالى يرصد مكاسب فيورنتينا من ضم "صلاح" محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد موقع "كالتشيو مريكاتو" الإيطالى، خمسة مكاسب حصدها فريق فيورنتينا الإيطالى، جراء تعاقده مع الدولى المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

أولاً: نجح فيورنتينا فى التعاقد مع محمد صلاح الذى يعد البديل المناسب لكوادرادو، لاسيما وأنه نجح فى تشكيل ثنائى مميز مع الألمانى ماريو جوميز، كما تأقلم مع طريقة اللعب التى يتبعها فيورنتينا فى مبارياته وهى 3/5/2.

ثانيًا: يمتلك محمد صلاح الطموح اللازم لإظهار قدراته وإمكانياته الفنية والفائقة، وهو ما نجح اللاعب فى نقله إلى زملائه بالفريق، كما أشاع محمد صلاح حالة من المرح بين الفريق، وهو ما ظهر من خلال الصور التى نشرها "الفرعون المصرى" عبر مواقع التواصل الاجتماعى مبتسمًا مع زملائه.

ثالثًا: انتقال محمد صلاح لصفوف فيورنتينا كان حدثًا بارزًا فى تاريخ النادى، لاسيما وأنه أحدث ثورة كبيرة فى الصفحات الرسمية للنادى بمواقع التواصل الاجتماعية "تويتر" و"فيس بوك"، حتى إن إدارة "الفيولا" تدرس إنشاء صفحة ناطقة باللغة العربية لخدمة الجماهير المصرية الراغبة فى التعرف على أخبار فيورنتينا ولاعبها المفضل.

رابعًا: تدرس إدارة فيورنتينا الاستفادة من الشعبية الواسعة التى يتمتع بها النادى حاليًا على الصعيد العربى جراء تواجد النجم المصرى محمد صلاح، فى فتح سوق جديد لتسويق منتجات النادى، وبالتالى الحصول على موارد أخرى لدعم النادى ماديًا.

خامسًا: سيكون الدورى الإنجليزى وجهة جديدة للأندية الإيطالية الراغبة فى التعاقد مع لاعبين أمثال محمد صلاح فى المستقبل القريب، لاسيما وأن اللاعب كان مهمشاً فى صفوف تشيلسى الإنجليزى.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

وكمان حب المصريين لايطاليا اكتر من الانجليز

وده اللى خلى صلاح يتالق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة