ريال مدريد يخطط لخطف نيمار من برشلونة

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:15 م
ريال مدريد يخطط لخطف نيمار من برشلونة نيمار
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لخطف البرازيلى نيمار من فريقه برشلونة الإسبانى الغريم التقليدى للفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فرنسا تكشف مخطط الريال لخطف نيمار من برشلونة


ذكرت صحيفة "لى تن سبورت" الفرنسية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لتدعيم الفريق الصيف المقبل فى حالة رحيل أحد نجومه الكبار أمثال البرتغالى كريستيانو رونالدو والويلزى جاريث بيل، حيث تسعى الأندية الإنجليزى وعلى رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسى إلى التعاقد مع أحدهما الصيف المقبل حسب ما ورد فى التقارير الصحفية بالآونة الأخيرة.

قائمة من ألمع نجوم العالم فى خطة ريال مدريد


كشفت الصحيفة عن قائمة تضم ألمع نجوم العالم المرشحة للانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل على رأسهم، البلجيكى ايدين هازارد نجم تشيلسى والألمانى ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند والفرنسى بول بوجبا المتألق مع يوفنتوس الإيطالى، والأرجنتينى خافيير باستورى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى وزميله الايطالى ماركو فيراتى، بالإضافة إلى الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتى.

أشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يسعى إلى خطف نيمار من برشلونة فى الأولوية كنوع من أنواع الانتقام من غريمه التقليدى وعدوه الأزلى والفوز عليه فى جولة الجديدة من مسلسل صراع الناديين الكبيرين المستمر على مدار تاريخ الساحرة المستديرة فى القارة الأوروبية.



أخبار متعلقة:


تشيلسى يستعد لدفع 150 مليون إسترلينى مقابل بيل وفاران

أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 17/3/2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة