سامسونج تكشف عن Galaxy Tab A وGalaxy Tab A Plus

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:06 م
سامسونج تكشف عن Galaxy Tab A وGalaxy Tab A Plus Galaxy Tab A و Galaxy Tab A Plus
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت العملاقة الكورية عن جهازين لوحيين اليوم فى روسيا، الجهازان الجديدان من سامسونج ضمن سلسلة Galaxy Tab A، وبما أنهما ضمن فئة A-series فهذا يعنى أنهما من الأجهزة متوسطة الإمكانيات والمصنوعة من مواد ذات جودة مرتفعة على غرار هواتف Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7.

هذا وقد أطلقت سامسونج على الجهازين اسمى Galaxy Tab A و Galaxy Tab A Plus، تم تصنيعهما من الألومنيوم المصقول، مع سماكة تبلغ 0.29 بوصة.

مواصفات جهاز Galaxy Tab A


Galaxy Tab A يتوفر بنسختين إحداهما تدعم الإنترنت اللاسلكى، والثانية تدعم اتصال 3G، و يتميز بشاشة بحجم 8 بوصة مع دقة عرض 1024 * 768 بيكسل، بنسبة تباين 4:3، فضلاً عن معالج Snapdragon 410 (فى حين أشارت مصادر أخرى أنه معالج Cortex-A53)، مدعوماً بذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، وكاميرا أساسية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطارية 4200 ملى أمبير.

مواصفات جهاز Galaxy Tab A Plus


وعلى الجانب الآخر Galaxy Tab A Plus والذى يأتى هو الآخر بنسختى الإنترنت اللاسلكى واتصال 3G ولكنه يمتلك شاشة أكبر حجماً 9.7 بوصة بكثافة 1024 * 768 بيكسل، ونسبة تباين 4:3، ومعالج Snapdragon 410، مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين 16 جيجا بايت، فضلاً عن كاميرا أساسية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطارية 6000 ملى أمبير، وتتضمن هذه النسخة قلم S-Pen. وسوف يأتى الجهازان محملان بنسخة الأندرويد لولى بوب مع واجهة المستخدم TouchWiz.

موعد طرح الجهازين فى الأسواق


وفقا لموقع "gsmarena" الهندى، سوف تقوم سامسونج بطرح هذين الجهازين فى الأسواق خلال شهر مايو من العام الحالى، بسعر يتشابه إلى حد كبير مع لوحيات Galaxy Tab 4 أى بسعر يبدأ من 199 دولار وحتى 349 دولار.


موضوعات متعلقة


- "واكوم" تطرح جهازًا لوحيًا يسهل التوقيع الإلكترونى


-بالفيديو.. اختبار بين كاميرا هاتفى جلاكسى S6 إيدج ونوت 4










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة