الملك أحمد فؤاد: مصر تسير على الطريق الصحيح.. وأهنئ السيسى بنجاح المؤتمر

الخميس، 19 مارس 2015 02:23 م
الملك أحمد فؤاد: مصر تسير على الطريق الصحيح.. وأهنئ السيسى بنجاح المؤتمر أحمد فؤاد الثانى ملك مصر السابق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد فؤاد الثانى، ملك مصر السابق، أن مصر تسير على الطريق الصحيح، بعد سنوات كانت الأخبار القادمة من مصر تحمل الكثير من الأحداث السلبية والمحزنة، مشيراً إلى أن الأخبار القادمة من مصر إلى الخارج إيجابية ومشجعة إلى حد كبير، والدعم الدولى لحركة مصر إلى الأمام واضح ومحسوس.

وأضاف فؤاد الثانى، فى بيان له، أنه تابع خلال الأيام الماضية جلسات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى مدينة شرم الشيخ، كما تابع ردود الفعل، مؤكداً شعوره بالفخر بعد التنظيم والمجهود الرائع الذى بذل قبل وأثناء المؤتمر، لحشد هذا التأييد العربى والأفريقى والدولى لمصر واقتصادها وإعادة بنائها.

ووجه ملك مصر السابق الشكر للحكومة لتنظيم هذا الحدث المهم، وكل الدول والشركات والأفراد الذين أبدوا ثقتهم فى الاقتصاد المصرى، متمنياً أن تستمر روح شرم الشيخ 2015، وأن تلتزم كل الأطراف بتنفيذ بنود الاتفاقات التى تمت.

وقال فؤاد الثانى، "أتذكر أيضاً بكل الود والعرفان المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذى كان أول من نادى بهذا التجمع من أجل مصر، وأتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وجلالة السلطان قابوس بن سعيد، وسمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وكافة الملوك والرؤساء على مواقفهم الراسخة مع مصر والمصريين".

وختم ملك مضر السابق بيانه قائلاً، "أتوجه بالتحية والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى على نجاح هذا المؤتمر، وأشكر جهوده واتصالاته وعمله من أجل إنجاح هذا العمل الذى يفتح الباب أمام المستقبل وإعادة البناء".



موضوعات متعلقة:


خبير اقتصادى: يجب إنشاء مجلس يراقب تطبيقات استثمارات مؤتمر شرم الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة