تامر عبدالمنعم يرد على اتهام رقية السادات لمبارك بالتورط فى قتل الرئيس الراحل.. ويؤكد: تنتقص من والدها بهذه الحماقات.. ويتساءل: هل هو السن أم حب الظهور.. ويكشف: جمال مبارك كان جالسا خلف والدها بالمنصة

الخميس، 19 مارس 2015 05:34 م
تامر عبدالمنعم يرد على اتهام رقية السادات لمبارك بالتورط فى قتل الرئيس الراحل.. ويؤكد: تنتقص من والدها بهذه الحماقات.. ويتساءل: هل هو السن أم حب الظهور.. ويكشف: جمال مبارك كان جالسا خلف والدها بالمنصة الفنان تامر عبد المنعم
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه الفنان تامر عبد المنعم، برسالة إلى رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، يرد فيها على تصريحاتها الأخيرة حول تورط الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى اغتيال السادات، حيث جاءت رسالته تحمل عنوان "يا له من انتقاص من تاريخ والدك يا رقية !!".

وقال تامر عبد المنعم فى رسالته التى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها "لم أتصور أبدا أن يصل جنون الشهرة بشخص مثلما وصلت إليه رقية ابنة الرئيس السادات!! هل هو السن!؟ أم أنه الحب فى الظهور؟!".

جمال مبارك كان جالساً خلف السادات بالمنصة


وتساءل تامر عبد المنعم "أى مؤامرة يا رقية التى شارك فيها الرئيس مبارك وهو الجالس بكتف والدك!؟، وأى مؤامرة التى حاكها مبارك ونجله جمال كان جالسا خلف والدك فى المنصة !؟، وأى مؤامرة التى تجعل من رجل عسكرى كمبارك أن يضحى بشرف العسكرية !؟".

وتابع عبد المنعم قائلا "نسيتى التركة التى تركها والدك لمبارك فى ١٩٨١؟، أنسيتى مصر الخارجة من حرب الكرامة وكل مؤسساتها فى حالة يرثى لها؟، أنسيتى أن وقتها لم ير المصريون اللحمة إلا يوم الاثنين؟، أنسيتى أن البنية التحتية كانت منهارة والمجارى ملأت شوارع البلاد ومحطات الكهرباء كانت فى حالة بائسة؟، أنسيتى أن مبارك تسلم وطنا لا علاقة له بأشقائه العرب؟، أنسيتى حجم الديون التى ورثها مبارك واستطاع أن يخفضها بعد سنوات؟، أنسيتى كم الأماكن والطرق والمدن والمتاحف التى شيدها مبارك باسم والدك؟".

دور مبارك فى حرب أكتوبر


واستطرد "أنسيتى وقفة مبارك مع جمال شقيقك؟ أنسيتى وقفة السيدة سوزان مبارك إلى جوار السيدة جيهان بمتحف السادات ورفضها قَص الشريط!؟، أنسيتى أن مبارك وصل إلى منصب النائب بفضل عمله بجهده الذى تبلور فى حرب أكتوبر بشهادة والدك فهو لم يخاطب الحرب فى شخصه كما ذكرتى!!"، مختتما رسالته قائلاً: "اتقى الله واعلمى أنك تنتقصين من والدك بهذه الحماقات".



موضوعات متعلقة..


-رقية السادات فى حوار الأسرار الصادمة:عندى فيديو يكشف تورط مبارك فى اغتيال السادات..الرئيس الأسبق زور تاريخ والدى و"عض الإيد اللى اتمدت له".. والدى طلب منى تسجيل احتفالات أكتوبر لأن فيها مفاجآت

- "آسف يا ريس" تنشر فيديو يرد على اتهام رقية السادات لمبارك بقتل والدها

- بالفيديو..جابر القرموطى يبرز تفاصيل حوار "اليوم السابع" مع رقية السادات








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

من انت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مبارك الزعيم والحكيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عفارم عليك

الفنان المتميز تامر عبد المنعم ....عفارم عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

hamed

المشخصاتى

عدد الردود 0

بواسطة:

مادا

روق يا تمورررررررر

قولى بقى من انت وما تاريخك الفنى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحاق

انت رجل محترم

فوق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة