حزب النور: تصريحات إيران حول إحياء إمبراطوريتهم أظهرت نواياهم الخبيثة

الخميس، 19 مارس 2015 05:57 م
حزب النور: تصريحات إيران حول إحياء إمبراطوريتهم أظهرت نواياهم الخبيثة يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، بيانا منذ قليل، أكد فيه أن تصريحات مستشارى رئيس الجمهورية الإيرانية ومستشار مرشد إيران، تظهر مؤامرة إيران ضد أهل السنة والجماعة.

وقال يونس مخيون فى بيانه "طالما حذر حزب النور من خطورة المد الشيعى فى مصر ومن أطماع إيران التوسعية لبسط نفوذها على المنطقة، وكان الكثير من السياسيين والكتاب يستهجن كلامنا، إلى أن جاءت تصريحات صادرة من قيادات إيرانية أسفرت عن حقيقة نواياهم وأبانت مخططاتهم الخبيثة".

وأشار رئيس حزب النور، إلى تصريحات مستشارى رئيس الجمهورية الإيرانية ومستشار مرشد إيران، حيث قال على يونسى مستشار رئيس الجمهورية الإيرانى: إن إيران أصبحت اﻵن إمبراطورية، كما كانت فى السابق وعاصمتها بغداد (فى السابق يعنى الإمبراطورية الفارسية)، فيما قال على ولاياتى مستشار مرشد إيران: يتحدث عن سيطرة إيران على أربع عواصم عربية مبشرا بالمزيد.

وأضاف يونس مخيون رئيس حزب النور: "ليست هذه الوحيدة التى تصدق فيها رؤية حزب النور" مضيفاً: "ثم نرى الإعلام اﻵن يحرث الأرض ويمهدها لاستقبال جحافل الشيعة، وذلك بالطعن فى الصحابة والتشكيك فى كتب السنة ونشر الفتن".

وأشار إلى أن هناك إعلاميا متشيعا دون أن يذكر اسمه يهاجم مؤسسات الدولة الدينية فى مصر، قائلا "ثم نرى هذا الإعلامى المتشيع يهاجم الأزهر ومشيخته، وخاصة بعد استنكار الأزهر للمذابح التى يرتكبها الشيعة فى حق أهل السنة فى العراق، وأمريكا تحذف إيران وحزب الله من قوائم الإرهاب، وبذلك قد اتضحت تماما صورة المؤامرة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة