صاحب ورشة يهتك عرض طفلتين نزيلتين بدار أيتام بأكتوبر.. المتهم أغراهما بقطع الحلوى وتعدى عليهما جنسياً.. والمجنى عليهما أخبرتا مديرة الدار فحررت محضرا ضده.. التحريات تكشف اتهام الجانى فى قضايا مماثلة

الإثنين، 02 مارس 2015 03:37 ص
صاحب ورشة يهتك عرض طفلتين نزيلتين بدار أيتام بأكتوبر.. المتهم أغراهما بقطع الحلوى وتعدى عليهما جنسياً.. والمجنى عليهما أخبرتا مديرة الدار فحررت محضرا ضده.. التحريات تكشف اتهام الجانى فى قضايا مماثلة طفلة تبكى - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واقعة جديدة عنوانها التحرش والاعتداء الجسدى والضحايا فيها أطفال لم تتجاوز أعمارهم الـ12 بعد، طفلتين يتيمتين اختارهما القدر أن تكونا نزيلتان فى إحدى دور الأيتام بمدينة السادس من أكتوبر، بابتسامتهما الطفولية البريئة توجها كعادتهما كل يوم إلى مدرستهما لتحصلا دروسهما، وأثناء عودتهما من المدرسة فوجئا بيد تمتد لتكسر براءتهما محاولة اغتيالها، فوجئا برجل تخطى الخمسين من عمره حاول إغوائهما بقطع الحلوى ليتعدى عليهما جنسياً، وتكرر الأمر مراراً وتكرراً حتى اشتكت الطفلتان لمديرة الدار التى تحركت فى الاتجاه القانونى وأبلغت الجهات المسئولة.

توجهت مديرة دار أيتام "أبناء الغد" بأكتوبر وهى ذات الدر التى ترعى الطفلتين ببلاغ للجهات الأمنية بقسم شرطة أول أكتوبر، اتهمت فيه رجل يدعى "أحمد.ح" 55 سنة تبين فيما بعد أنه يملك ورشة ويعمل بها، بالتعدى والتحرش الجنسى وهتك عرض طفلتين من نزلاء الدار تتراوح أعمارهما ما بين 6 و11 عاماً، وذلك بناء على ما جاء على لسان الطفلتين، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم "أحمد.ح" 55 سنة اعترض طريق الطفلتين أثناء عودتهما من المدرسة وهتك عرضهما وتحرش بهما جنسياً، وأفادت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم سبق اتهامه فى قضية هتك عرض، وأنه اعتاد مراقبة الطفلتين، وانتهز فرصة عودتهما بمفردهما من المدرسة واستوقفهما وحاول إغوائهما بشراء قطع الحلوى لهما وتعدى عليهما جنسياً.

بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة أكتوبر من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه من اتهام، وبالكشف عن سجله الجنائى تبين أنه سبق اتهامه فى قضية أخرى مماثلة للواقعة، فحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

ومن المنتظر أن تباشر غداً نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة التحقيق فى الاتهام الموجه لصاحب الورشة "أحمد.ح" وستوجه له تهم التحرش بطفلتين وهتك عرضهم، كما ستطلب النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وستحتجز المتهم 24 ساعة لحين ورود التحريات، وستأمر بعرض الطفلتين على الطب الشرعى للكشف عليهما وإفادة النيابة بتقرير وافٍ عن حالتهما الصحية، وعن ما إذا كانا قد تعرضا لعملية هتك عرض من عدمه، كما ستستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة ومديرة دار الأيتام التى تقدمت بالبلاغ.


موضوعات متعلقة :


القبض على سائقى "توك توك" بتهمة هتك عرض طالب بالمنوفية










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

لتحريات تكشف اتهام الجانى فى قضايا مماثلة !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة