مدير "جون الجهادى" السابق فى الكويت:كان أفضل موظف لدينا

الإثنين، 02 مارس 2015 02:44 م
مدير "جون الجهادى" السابق فى الكويت:كان أفضل موظف لدينا جون الجهادى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال صحيفة "الجارديان" تسلط الضوء على شخصية القيادى بتنظيم داعش، البريطانى الجنسية الذى قام بذبح الرهائن الغربيين، والمعروف باسم "جون الجهادى".

وقالت الصحيفة إن محمد إموازى، كان يوما ما رجل مبيعات بارز فى شركة اتصالات كويتية، كما علمت الصحيفة، فى معلومات جديدة تُكشف عن رحلته من الحياة العادية إلى السمعة السيئة التى التصقت به كذابح للرهائن.

وأشارت إلى أن إموازى البريطانى المولود فى الكويت لكنه نشأ فى لندن، كان هادئا ومنعزلا، لكن كان لديه موهبة طبيعية فى عمله، حسبما قال مديره السابق فى مدينة الكويت الذى وصفه بأنه كان أفضل موظف لديهم فى الشركة على الإطلاق.. وقال عنه إنه كان ماهرا جدا مع الناس، هادئ ومحترم، وجاء إليهم وقدم لهم السيرة الذاتية الخاصة به.

وتابع الكويتى قائلا إن فريق العمل بالشركة اندهش للغاية من أن بريطانيا من لندن يأتى إليهم ويعمل فى الكويت، فى الوقت الذى يتطلع فيه الكثير من أقرانه فى المنطقة إلى القيام بالرحلة فى الاتجاه العكسى.

وأضاف المدير السابق أنه بعد فترة اختبار ممتازة، اختفى الموازى تماما فى إبريل عام 2010 بعد رحلة إلى لندن. وتساءل فى اندهاش عن كيفية تحول شخص هادئ مثله إلى هذا الشخص الذى رأوه فى الأخبار، فليس من المنطقى أن يكون هذا الرجل.

ونشرت الجارديان صورة أخرى للموازى تم التقاطها فى أوائل عام 2010 قبل سفره إلى سوريا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة