تحت شعار لا للإرهاب..

بالصور .. محافظ كفر الشيخ يشارك فى مارسون لـ500 من الشباب والفتيات

الجمعة، 20 مارس 2015 12:40 ص
بالصور .. محافظ كفر الشيخ يشارك فى مارسون لـ500 من الشباب والفتيات محافظ كفر الشيخ ورئيس مجلس إدارة نادى كفر الشيخ الرياضى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ أن أجمل ما فى ماراثون الجرى، أمس، كانت اللافتات التى كُتب عليها "لا للإرهاب" والبادجات التى وضعت على تيشرتات المتسابقين والمتسابقات وكتب عليها "تحيا مصر.. ولا للإرهاب".

وأضاف الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ قائلا وموجها حديثه للمشاركين: أنتم من ستتولون مسئولية هذا البلد وتبنونها بسواعدكم وأستطيع اليوم أن أقول لا مكان للإرهاب بيننا ولا مكان للإرهابيين، وإن ظهر أحدهم فسندوسه بأقدامنا.

وتابع الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ قائلا: أتواجد فى الشارع ببنطلونى الجينز فى الجولات مع الناس.. والأمن من الشعب وكلنا هنقف مع مصر وكلنا سنساندها وتحيا مصر.

جاء ذلك خلال إطلاق المحافظ إشارة البدء لماراثون الجرى الذى شارك فيه 500 شاب وفتاة من طلاب الجامعات، الذى انطلق بعنوان "لا للإرهاب" الذى ينظمه نادى كفر الشيخ الرياضى برئاسة أشرف أبو حليمة رئيس مجلس الإدارة، بالتعاون مع حملة "سياحيون من أجل مصر" وحملة هنبنى مصر برئاسة أشرف صحصاح منسق عام الحملة.

وقد رفع الماراثون أول لافتة بكفر الشيخ تعبر عن نجاح المؤتمر الاقتصادى، ويظهر فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى وخلفه شعار المؤتمر، وكتب على اللافتة "هنبنى مصر.. وتحيا مصر.. ولا للإرهاب".

وقد بدأ السباق من ميدان الملك عبد الله مروراً بجامعة كفر الشيخ وميدان النصر حتى مسجد الاستاد الرياضى، ومنه إلى نادى كفر الشيخ.

محافظ كفر الشيخ ورئيس مجلس إدارة نادى كفر الشيخ- 2015-02 - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ ورئيس مجلس إدارة نادى كفر الشيخ



وضع شعار الماراثون على بدلة المحافظ- 2015-02 - اليوم السابع

وضع شعار الماراثون على بدلة المحافظ



محافظ كفر الشيخ سعيد ببدء الماراثون- 2015-02 - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ سعيد ببدء الماراثون



صورة مع عدد من المنظمين- 2015-02 - اليوم السابع

صورة مع عدد من المنظمين



محافظ كفر الشيخ يلقى كلمة على المشاركين- 2015-02 - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يلقى كلمة على المشاركين



لحظة انطلاق السباق- 2015-02 - اليوم السابع

لحظة انطلاق السباق



قبل بداية السباق- 2015-02 - اليوم السابع

قبل بداية السباق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة