هانى شكرى عن قرار شطبه من الزمالك: باطل

الجمعة، 20 مارس 2015 10:52 م
هانى شكرى عن قرار شطبه من الزمالك: باطل هانى شكرى عضو مجلس إدارة الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علّق هانى شكرى، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن قرار شطب من قبل الجمعية العمومية للنادى التى عقدت اليوم قائلا: "الإجراءات باطلة لأنه لم يتم إخطار الجهة الإدارية مسبقًا بطرح قرار شطبه بالإضافة إلى رءوف جاسر، رئيس النادى السابق قبل انعقاد الجمعية بـ15 يوما".

ووصف عضو مجلس إدارة الزمالك فى تصريحات خاصة، الحديث عنه من قبل مجلس إدارة الزمالك أمام أعضاء الجمعية العمومية بأنه محض افتراء وعار تماما من الصحة"، مؤكدًا أن القضاء سيقول كلمته، مبررًا بأن كل الاتهامات التى وجهت إليه كلها أكاذيب.

أوضح شكرى، أنه بالفعل أقام دعوة ضد رئيس النادى فى الاتحاد الدولى "الفيفا"، موضحًا أن السبب وراء لك أن رئيس النادى قال عنه فى أحد اللقاءات التليفزيونية "المسيحى"، مؤكدًا أن هذا الوصف فى الأعراف الرياضية يعتبر تميز ويستوجب العقاب، لافتًا إلى أنه لجأ إلى الفيفا بعدما أخطر كافة الجهات فى مصر ولم يتلقى ردا.

وأضاف شكرى، أن جميع من فى النادى يعرفون حقيقته وعلى رأسهم رئيس النادى ونجله أحمد، مؤكدًا أن الحديث عن استغلاله لإعلانات سور النادى "اليونى بول" فى الدعايا الانتخابية أمر غير حقيقى، مضيفًا أن إحدى الشركات تعاقدت مع النادى من أجل استغلال تلك الإعلانات لكن رئيس الزمالك لم يلتزم وفسخ التعاقد مما دفع الشركة لإقامة دعوة قضائية ضد مجلس الزمالك بسبب عدم رد المقدم المقدر بـ"مليون جنيه".

أوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، بأنه كان متعاقدا مع تلك الشركة من أجل نشر إعلانات تخص شركاته، موضحًا أن القصة مثلما رواه ولى كما يدعى رئيس الزمالك وأعضاء مجلسه.

وأكد شكرى، أن أى شخص يحترم نفسه يرفض العمل مع رئيس الزمالك الحالى، مؤكدًا أنه متمسك بالدعوى الذى يقيمها ضد رئيس الزمالك فى الفيفا بسبب نعته بـ"المسيحى"، مؤكدًا أن رئيس الزمالك معروف عنه الدخول فى قضايا التمييز الدينى، مدللا بوجود الفيديو على اليوتيوب.


أخبار متعلقة..


- "عمومية الزمالك" تقرر شطب عضوية ممدوح عباس ورءوف جاسر وهانى شكرى
- هانى شكرى يواجه شطب عضويته من الزمالك بالقانون









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ثابت

اجمد ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ثابت

اجمد ناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة