دفاع متهم بقضية اشتباكات جامعة الأزهر يقدم 20 دفعاً لتبرئة موكله

السبت، 21 مارس 2015 02:34 م
دفاع متهم بقضية اشتباكات جامعة الأزهر يقدم 20 دفعاً لتبرئة موكله اشتباكات جامعة الأزهر - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع مختار منير محامى مصور صحفى وعدد آخر من المتهمين فى قضية أحداث جامعة الأزهر بـ20 دفعاً قانونياً، مؤكداً على بطلان القيد والوصف الواردين بأمر الإحالة بحق المتهمين.

ولفت دفاع المتهم إلى تناقض أقوال الضابط محمد الصعيدى بوحدة مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر، وهو ما تلاحظ خلال شهادته بالجلسة الماضية، مضيفاً "جميع مصادر الضباط فى القضية مجهولة وعلينا التفرقة بين المصدر والمرشد".

جاء ذلك خلال سماع محكمة الجنايات برئاسة المستشار صلاح رشدى المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة بطرة، لمرافعة الدفاع فى محاكمة 76 طالباً أزهرياً والمصور الصحفى بشبكة يقين أحمد جمال زيادة فى قضية أحداث اشتباكات جامعة الأزهر، وذلك على خلفية اتهامهم بأحداث العنف التى وقعت بجامعة الأزهر وإضرام النيران بمبنى كلية التجارة والتعدى على رجال الشرطة.

يأتى على رأس المتهمين المصور الصحفى أحمد جمال زيادة، بشبكة يقين الإخبارية، بالإضافة إلى 14 فتاة أحالتهن النيابة العامة إلى محكمة الجنايات بعدما أسندت إليهن تهماً تتعلق بتنظيم تجمهر الغرض منه الإتلاف العمدى للممتلكات العامة والخاصة، بجامعة الأزهر، بالإضافة إلى قيامهن بتهديد موظفين عموميين، واستعراضهم القوة، وتلويحهن بالعنف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة