وزير الشباب: 800 فتاة يبحرن لأول مرة بمجرى قناة السويس الجديدة الثلاثاء

السبت، 21 مارس 2015 01:53 م
وزير الشباب: 800 فتاة يبحرن لأول مرة بمجرى قناة السويس الجديدة الثلاثاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إنه سيزور منطقة حفر قناة السويس الجديدة يوم الثلاثاء المقبل بمرافقة 800 فتاة من طالبات الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا وأسقفية الشباب وفتيات النوبة وجوالات مراكز الشباب، بالإضافة إلى بطلات الأولمبياد الخاص وعضوات أندية التطوع، لافتا إلى أنه سيتم التعرف على آخر المستجدات فى حفر القناة والعائد على الاقتصاد المصرى.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس قال له إن هؤلاء الفتيات سيكنّ أول من يبحرن فى مجرى قناة السويس الجديدة.

وأشار وزير الشباب إلى أن ذلك يأتى تشجيعاً للفتيات ودفعهن للمشاركة فى مختلف الأنشطة التى تنظمها الوزارة بالجامعات ومراكز الشباب ودعم قيم الانتماء والولاء، وفى إطار الاحتفالات بيوم الفتاة المصرية، لافتا أن هؤلاء الفتيات سيكن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال وسينقلون تاريخ حفر قناة السويس الجديدة لأبنائهن والأجيال القادمة.

وذكر المهندس خالد عبد العزيز أن تلك الرحلة ستكون أكبر تجمع نسائى يزور قناة السويس الجديدة وسيتم عرض فيلم وثائقى عن القناة من جانب هيئة قناة السويس والقيام برحلة بحرية فى القناة.



أخبار متعلقة..


- وزير الشباب: نحن بحاجة لثورة فى التفكير ومصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة