تجديد حبس المتهم بإلقاء طفليه فى النيل أحياءً بسوهاج 15 يوماً (تحديث)

الإثنين، 23 مارس 2015 01:44 م
تجديد حبس المتهم بإلقاء طفليه فى النيل أحياءً بسوهاج 15 يوماً (تحديث) اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار على عبد الجواد، رئيس محكمة جنح مركز سوهاج وسكرتارية أحمد قناوى، اليوم الاثنين، بتجديد حبس "كرم كمال عبد الصبور"، مبيض محارة، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بإلقاء نجليه فى نهر النيل، للتخلص من ديونه المتراكمة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز سوهاج بغرق طفلين بنهر النيل، وأن هناك شبهة جنائية فى الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث، وتبين غرق الطفلين "زياد.ك.ك.ع" عامين، و"كريم.ك.ك.ع" 4 أعوام بنهر النيل، وبإعادة مناقشة والدة الطفلين قررت أن والدهما عاد إلى المنزل وأخبرها باختفاء نجليه ولا يعرف مكان اختفائهما على عكس ما أخبر به رجال المباحث، مما آثار لديهم الشك وبتضييق الخناق عليه اعترف بقيامه بإلقاء نجليه أحياءً داخل نهر النيل، رغبة فى التخلص منهما، لتراكم الديون عليه وعدم قدرته على الوفاء بمتطلباتهما الحياتية، وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.تم تجديدها إلى 15 يوما .

إضافة..



من ناحية أخرى قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهم "الطيب.خ" عاطل ومقيم بمركز سوهاج بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، عن التهمة الأولى وهى الاتجار فى المخدرات، والسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه عن التهمة الثانية حيازة سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد النبى كامل وعضوية المستشارين سامى وجيه وهبة وأحمد محمد فراج، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.

تعود أحداث القضية إلى عام 2014 بدائرة مركز سوهاج عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج عن قيام المتهم بالاتجار فى البانجو بدائرة المركز وترويجها على عملائه، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وبعد استئذان النيابة العامة، قام رجال المباحث بالقبض على المتهم إلا أنه حاول الهروب وكان بحوزته سلاح نارى إلا أن قوات الشرطة تمكنت من القبض عليه وبحوزته عدد 7 لفافات كبيرة الحجم من مخدر البانجو وسلاح نارى.

وبمواجهة المتهم اعترف بالاتجار فى المخدرات وحيازته للسلاح النارى والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة