رئيس هيئة الكتاب يؤكد إلقاء القبض على موظف بإدارة المشتريات بتهمة الرشوة

الإثنين، 23 مارس 2015 03:18 م
رئيس هيئة الكتاب يؤكد إلقاء القبض على موظف بإدارة المشتريات بتهمة الرشوة الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، على صحة ما نشره "اليوم السابع" من قيام جهاز الرقابة الإدارية بإلقاء القبض على أحد الموظفين فى الهيئة بتهمة تلقي رشوة من أحد الشركات التى تتعامل مع الهيئة بشأن معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وقال أحمد مجاهد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرقابة الإدارية، ألقت القبض على موظف بهيئة الكتاب، يعمل فى إدارة المشتريات، بتهمة تلقى رشوة من أحد الشركات التى تتعامل مع الهيئة بشأن معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأوضح أحمد مجاهد أنه يرحب دائمًا بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ويتيح لهم كافة الأوراق اللازمة لكشف الفساد، فى حالة وجوده، حفاظًا على المال العام.

وأشار أحمد مجاهد أن هيئة الرقابة الإدارية كانت تقوم بالاتفاق مع هيئة الكتاب بمراجعة كافة التعاملات وإجراءات التعاقدات مع الشركات المختلفة منذ أربع أشهر، وتبين خلال عملية مراجعة الأوراق أن أحد الموظفين أن هناك شبهة مخالفة تجاه أحد الموظفين بإدارات المشتريات فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


موضوعات متعلقة..

- مصادر بـ"الثقافة": القبض على مسئول بهيئة الكتاب لتلقيه رشوة بشأن معرض القاهرة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة