ليونيل ميسى يحتفل مع نيمار وسواريز بقهر الريال

الإثنين، 23 مارس 2015 02:58 م
ليونيل ميسى يحتفل مع نيمار وسواريز بقهر الريال ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل ثلاثى فريق برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، بقهر ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو التى أقيمت، أمس الأحد، على موقع "إنستجرام".

برشلونة يوسع الفارق مع ريال مدريد


كان برشلونة قد نجح فى توسيع الفارق إلى 4 نقاط مع الريال فى صدارة الدورى الإسبانى، بعدما تغلب عليه، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التى أقيمت على ملعبه "كامب نو".

من جانله، نشر نيمار صورة يحتفل فيها مع زميليه ليونيل ميسى وسواريز فى غرفة خلع الملابس بالفوز على الريال عقب المباراة، وعلق عليها قائلًا "الأطفال لعبوا مباراة عظيمة، مع الأصدقاء ليونيل ميسى وسواريز".

ميسى يقدم مباراة جيدة فى الكلاسيكو


قدم ليونيل ميسى مباراى جيدة بالرغم أنه لم يسجل أهدافًا، ولكنه صنع هدف جيرمى ماتيو الذى أحرز منه الأخير هدف التقدم لبرشلونة، كما هدد ليونيل ميسى مرمى ريال مدريد أكثر من مرة فى الشوط الثانى ولكنه لم يتمكن من هز شباكه، حيث اتسم أداء "البرغوث" بالجماعية ومساعدة زملائه فى الملعب من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة.

يذكر أن ليونيل ميسى لا يزال يتربع على صدارة هدافين الليجا برصيد 32 هدفًا، ولكن منافسه كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، صاحب المركز الثانى نجح فى تقليص الفارق معه إلى هدف واحد.


أخبار متعلقة..


- ميسى وكريستيانو رونالدو فى أرقام قبل معركة الكلاسيكو

- أنشيلوتى يحاصر ميسى بمراقبة ثلاثى فى الكلاسيكو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة