محافظ مطروح: لن أسمح بوجود أى مسئول بموقعه تقييم أدائه 50%

الإثنين، 23 مارس 2015 02:41 ص
محافظ مطروح: لن أسمح بوجود أى مسئول بموقعه تقييم أدائه 50% اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح اجتماعا بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة لمناقشة تقييم رؤساء القرى الحاصلين على تقارير أقل من 50% فى أداء عملهم فى مدن مرسى مطروح والضبعة وبرانى والنجيلة بحضور السيد الإمام السكرتير العام وبعض رؤساء المدن والقرى والأجهزة المعنية بالمحافظة.

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح فى فترة تولية مسئولية المحافظة بأن يحصل أى مسئول على تقرير مقبول بنسبة 50% فى أداء عمله وسيتم استبعاده فورا وإلحاقه بالوظيفة التى تناسب قدراته، وسيتم تقييم رؤساء القرى الذين حصلوا على أقل من 50% فى أداء عملهم خلال شهر إبريل القادم ومتابعة أدائهم على فترات طوال العام بتقييم شخصى من المحافظ.

وشدد المحافظ على تلبية جميع مطالب رؤساء المدن لينعكس على أداء عملهم فى تقديم خدمة متميزة للمواطنين والارتقاء بمعدلات العمل بتطوير المنظومة وعدم الاكتفاء برفع مطالب القرى إلى رؤساء المدن فقط ولكن التواصل والاتصال المباشر مع محافظ الاقليم مباشرة.

وأضاف المحافظ بأنه يتابع أداء رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى من خلال لقائه بالمواطنين مباشرة للتعرف عن قرب على مستوى الخدمات وتواصل المسئول وتفاعله مع جميع المشاكل بالمدن والقرى والنجوع وتقديم الحلول الفورية بالتنسيق مع المديريات الخدمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة