ريال مدريد يقف دقيقة حداد على ضحايا أرواح الطائرة المنكوبة

الأربعاء، 25 مارس 2015 08:00 م
ريال مدريد يقف دقيقة حداد على ضحايا أرواح الطائرة المنكوبة دقيقة حداد فى مران ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص لاعبو فريق ريال مدريد الإسبانى، على الوقوف دقيقة حدادا قبل بداية مران الفريق الملكى اليوم الأربعاء، على أرواح ضحايا حادث الطائرة التى تحطمت أمس الثلاثاء على جبال الألب جنوبى فرنسا.

لاعبو الريال يقفون دقيقة حدادا


ونشر الموقع الرسمى للنادى الملكى صور للاعبين قبل بداية تدريبات الفريق اليوم، والتى وقفوا فيها دقيقة حدادا، قبل أن يواصل الفريق مرانه بدون اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع منتخباتهم فى المباريات الدولية سواء الودية أو الرسمية.

وكانت الطائرة الألمانية من طراز إيرباص، أقلعت أمس الثلاثاء من مدينة برشلونة الإسبانية متجهة إلى مدينة دوسلدورف الألمانية، إلا أنها سقطت على جبال الألب جنوب فرنسا، وكان على متن الطائرة 150 فردا لقوا حتفهم جميعا.

رودريجيز يواصل المران


وشهد المران مواصلة النجم الكولومبى جيمس رودريجيز تدريباته مع باقى زملائه فى الفريق، اليوم الأربعاء، عقب انضمامه أمس الثلاثاء، بعد غيابه لفترة وصلت إلى 48 يوما، منذ إصابته خلال مباراة أشبيلية فى بداية شهر فبراير الماضى، حيث تعرض النجم الكولومبى لإصابة بكسر فى مشط القدم اليمنى خلال مباراة الفريق الأندلسى فى الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى أحرز خلالها هدفى الفريق الملكى فى المباراة.


أخبار متعلقة..


- رودريجيز يعود لتدريبات ريال مدريد بعد غياب 48 يوما

- تشيلسى يخسر سباق التعاقد مع كاكا أمام ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة