حلول جديدة للبرمجيات من F5 توفر خدمات مرنة لآلاف التطبيقات

الخميس، 26 مارس 2015 04:26 ص
حلول جديدة للبرمجيات من F5 توفر خدمات مرنة لآلاف التطبيقات شركة F5
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة F5 نتووركس أمس مجموعة حلول برمجية تهدف إلى توسيع عروضها، وتبسيط عملية تسليم الخدمات على امتداد البنى التحتية للتجهيزات والتقنيات الافتراضية والسحابية.

ومن شأن هذه الحلول الجديدة توسيع نطاق قدرات نموذج العمل F5 Synthesis™، وذلك من أجل تمكين كل التطبيقات من تلقى الخدمات، بدءًا من موازنة الأحمال الأساسية وصولاً إلى تأمين حلول أمنية متطورة وتحسين القدرات، بغض النظر عن مكان تواجد التطبيقات.

وتوفر حلول F5® LineRate Point™ Load Balancer تطبيق وسيط يستطيع توسيع نطاق حزمة حلول تسليم التطبيقات من شركة F5 من خلال طرح عرض جديد يتيح للعملاء نشر موازنة أحمال الطبقة الـ7 بكل سهولة واقتصادية، ضمن عامل الشكل الافتراضى.

ويتميز الحل Point Load Balancer بسرعته فى عمليات النشر، وتوسيع نطاق الترقية والتحديث بالنسبة لمقدمى الخدمات، وبيئات مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات SDDC فى الشركات، ما يوفر خيارا مقنعا ومثاليا للعملاء الذين لديهم كميات كبيرة من التطبيقات، التى تتطلب وجود قدرات خاصة لموازنة الأحمال الأساسية، والتطبيقات الوسيطة.

وتقوم شركة F5 بتسهيل عمليات نشر خدمات تسليم التطبيقات المتنوعة والاقتصادية للمؤسسات، وذلك من خلال طرحها لمنتجات افتراضية وتجهيزية، بدءًا من حلول LineRate® المرنة والانسيابية، وصولاً إلى عروض BIG-IP® المتطورة.

وعلى وجه التحديد، تساعد خيارات الحلول LineRate وBIG-IP وVolume Licensing Subscription من شركة F5 العملاء على الانتقال من وظائف التوافرية البسيطة، إلى الخدمات الأكثر تطورا حسب الحاجة لدعم أولويات العمل.

كما أن هناك حاجة متنامية لوجود خدمات قائمة على البرمجيات فى شبكة تسليم التطبيقات، ويرجع ذلك بشكل جزئى إلى المبادرات الافتراضية لخدمة العملاء، فضلاً عن عمليات الترقية حسب الطلب والخدمات الصغيرة، استنادا على عمليات نشر التطبيق.

ولكى تصبح هذه التطبيقات فعالة ضمن الاستخدامات المذكورة، يجب أن تكون البنية التحتية لخدمة التطبيق قادرة على توفير خدمات ترقية وتخزين سريعة عبر واجهات برمجة التطبيقات APIs، ودعم مجموعة واسعة من خيارات النشر الافتراضية.

وقالت الشركة إن هذه التطبيقات توسع قدرات مكونات برنامج F5 Synthesis™، وذلك من أجل دعم تطوير احتياجات خدمة التطبيقات بشكل أفضل، وذلك بالنسبة لنماذج النشر الأساسية والتكوينات الأكثر تقدما على حد سواء، ويتضمن عرض الحلول الافتراضية من شركة F5.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة