رونالدو إلى مانشستر يونايتد مقابل 109 مليون يورو

الجمعة، 27 مارس 2015 03:05 م
رونالدو إلى مانشستر يونايتد مقابل 109 مليون يورو كريستيانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مساعيه لضم البرتغالى كريسيتانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

109 مليون يورو قيمة عرض يونايتد لضم رونالدو


وفقًا لصحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد أعاد ترتيب أوراقه من أجل تقديم عرض مُغرى لضم كريستيانو رونالدو يرضى طموح رئيس نادى ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حيث أن الشياطين الحمر على استعداد لتقديم عرض ضخم مقابل 109 مليون يورو لإعادة صاروخ ماديرا إلى ملعب "أولد ترافورد".

يونايتد يغرى رونالدو بنفس راتبه مع الريال


كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى نية المان يونايتد منح كريستيانو رونالدو نفس الراتب الذى يتقاضاه حاليًا مع ريال مدريد، 19 مليون يورو سنويًا، فى حالة الموافقة على عودته للفريق، ليكون بذلك قد عوض المهاجم البرتغالى ماديًا بحيث لا ينقصه شيئًا عما كان عليه فى "سانتياجو بيرنابيو".

يستغل المان يونايتد الحالة السيئة لكريسيتانو رونالدو مع ريال مدريد خاصة منذ بداية هذا العام 2015، حيث يعانى مهاجم الريال من فقر فى إحراز الأهداف على عكس ما كان عليه الوضع فى العام الماضى 2014، بالإضافة إلى تراجع مستوى أدائه وخروجه عن النص فى العديد من المواقف كان أخرها طريقته المستفزة فى الاحتفال بالهدف الذى سجله فى مرمى برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التى انتهت بخسارة فريقه (1-2) مطلع الأسبوع الجارى فى الليجا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة