الأمين العام لحزب التجمع: غير متحمسون لتشكيل قائمة انتخابية

السبت، 28 مارس 2015 03:24 ص
الأمين العام لحزب التجمع: غير متحمسون لتشكيل قائمة انتخابية مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع
كتب رامى سعيد – سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع، إن الحزب غير متحمس لدعوة حزب المؤتمر بشأن تكوين قائمة انتخابية مشتركة، مؤكدًا أن الحزبين غير قادرين على تكوين قائمة دون وجود أطراف وأحزاب أخرى.

وأضاف "شرابية" لـ"اليوم السابع"، أن حزبه على استعداد للدخول فى قائمة، شرط أن يحدث توافق وطنى حول هذه القائمة، أو على الأقل التفاف عدد كبير من الأحزاب حولها.

وتابع "شرابية" قائلاً: "الحزب يركز الآن على دعم مرشحيه على المقاعد الفردية، والدفع بمرشحين على المقاعد الفردية التى لم يقدم بها الحزب مرشحين".

من جانبه، هاجم نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، القوائم المطروحة على الساحة السياسية، واصفًا أنها لا تضم شخصيات حزبية أو أسماءً ذات خبرة سياسية أو نشاطًا اجتماعيًا، مشيرًا إلى أن اتجاه الحزب لعمل قائمة بالشراكة مع حزبى المؤتمر والريادة يعود إلى تلك الأسباب.

وأوضح المتحدث باسم حزب التجمع، لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيناقش خلال اجتماع الأمانة المركزية اليوم السبت، أسماء مرشحى الحزب المقرر طرحها فى القائمة، بجانب مناقشة عدد من القضايا السياسية المهمة كموقف مصر تجاه قضية اليمن.

وأشار المتحدث باسم التجمع، إلى أن الحزب يؤيد موقف الدولة المصرية فى مجابهة الإرهاب المستفحل فى المنطقة وحماية الحدود، مشيرًا إلى أن ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسى على الحدود هو حماية للأمن القومى المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة