تشيلسى يضغط على ريال مدريد بـ75 مليون إسترلينى لضم بيل

الأحد، 29 مارس 2015 12:00 م
تشيلسى يضغط على ريال مدريد بـ75 مليون إسترلينى لضم بيل جاريث بيل
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر نادى تشيلسى الإنجليزى فى الضغط على نادى ريال مدريد الاسبانى لخطف لاعبه الويلزى جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى.

تشيلسى يتحدى رغبة بيل فى البقاء بريال مدريد


وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن بيل يرغب فى الاستمرار لمدة موسم آخر مع الفريق الملكى لمصالحة جماهير الريال التى هاجمت الفريق بأكمله، بما فيهم النجمان البرتغالى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، إلا أن تشيلسى يمارس سياسة الضغط فى المفاوضات مع الريال الذى قد يوافق على رحيل نجم توتنهام السابق فى حالة الحصول على مبلغ مناسب.

تشيلسى يخصص ميزانية الصيف للتعاقد مع جاريث بيل


وأشارت التقارير الصحفية فى وقت سابق إلى أن تشيلسى على استعداد لتخصيص ميزانية موسم الانتقالات المقبل لضم جاريث بيل فقط دون إبرام أى صفقات أخرى، أملا فى تدعيم "البلوز" بلاعب لديه سرعة وقوة مثل بيل، خاصة أن معظم اللاعبين الذى يمتازون بالمهارات العالية تكوينهم الجسمانى صغير أمثال البلجيكى ايدين هازارد والاسبانى سيسك فابريجاس والبرازيليين أوسكار وويليان.
يذكر أن ريال مدريد دفع 85 مليون جنيه إسترلينى لضم جاريث بيل من توتنهام فى صيف 2013 وقد يوافق على الاستغناء عنه لصالح تشيلسى والاكتفاء بخسارة 10 ملايين جنيه إسترلينى فقط بدلا من أن يخسر المزيد فى حالة تراجع سعر اللاعب فى سوق الانتقالات.


أخبار متعلقة:


- شاهد.. جاريث بيل يداعب زملائه بمعسكر ويلز قبل مواجهة "إسرائيل"

- ريال مدريد يتسلح بهجوم "فتاك" من أجل حسم الليجا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة