"تعنت" الجبلاية يمنع الإسماعيلى من قيد الأفارقة

الأحد، 29 مارس 2015 03:28 م
"تعنت" الجبلاية يمنع الإسماعيلى من قيد الأفارقة محمد أبو السعود
كتب أحمد طارق_محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مسئولى مجلس إدارة اتحاد الكرة، الموافقة على قيد الثلاثى الأفريقى الغانيين ثيوفيلوس أنوبا، وإيمانويل بناهينى، والنيجيرى كينيث أكوكشيكو، بقائمة الإسماعيلى، رغم موافقة الدائنين على تقسيط مستحقاتهم المالية المتأخرة.

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس الدراويش، أن الجبلاية تعنتت فى عدم قيد الثلاثى الأفريقى، موضحاً أنه حضر اليوم بمقر الإتحاد لسداد 400 ألف جنيه من قيمة المتأخرات المستحقة لبعض اللاعبين والمدربين القدامى والبالغة مليون و700 ألف جنيه، إلا أنه فوجئ برفض مسئولى الجبلاية مبدأ التقسط رغم موافقة الدائنين.

قال رئيس قلعة الدراويش أن مسئولى الجبلاية "وضعوا العقدة فى المنشار" بعد أن رفضوا مبدأ التقسيط بالإضافة إلى ربط قيد الأفارقة بسداد الديون المستحقة للمحكمة الدولية بعد رفض استئناف الإسماعيلى على حكم "فيفا" بخصم 6 نقاط من الدراويش، بالإضافة إلى سداد مستحقات البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق للإسماعيلى.

أضاف أبو السعود، أن الجبلاية أكدت أنها لن تسمح بقيد الأفارقة إلا بعد التأكد من سداد كافة مديونيات الدراويش لدى الإتحاد الدولى، بالإضافة إلى تلقى خطابات من جميع اللاعبين والمدربين القدامى الذين تقدموا بشكوى للجبلاية تفيد بتسلمهم مستحقاتهم المتأخرة.
محمد ابو السعود، الاسماعيلى، اخبار الرياضة اليوم، اخبار الرياضة فى مصر، اتحاد الكرة


أخبار متعلقة..


محمد أبو السعود يعد بإنهاء أزمة قيد الأفارقة فى الإسماعيلى


بالصور.. الحضرى يشرف على حراس أكاديمية أتلتيكو مدريد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة