6 إبريل تعقد ورش عمل استعدادا لطرح رؤية اجتماعية واقتصادية جديدة

الإثنين، 30 مارس 2015 03:32 م
6 إبريل تعقد ورش عمل استعدادا لطرح رؤية اجتماعية واقتصادية جديدة عمرو على منسق حركة شباب 6 إبريل
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من داخل حركة شباب 6 إبريل عن تكثيف الحركة من تحركاتها على مستوى الاستعدادات لمؤتمر الذكرى السابعة لها خلال الشهر القادم، وذلك من خلال إقامة عدد من ورش العمل للانتهاء من الرؤى التى ستعلن عنها الحركة فى ذلك اليوم.

وأضافت المصادر إلى أن الحركة تعمل بالتعاون مع عدد من الشخصيات السياسية والحزبية على إعداد مجموعة من الأوراق التى تعبر عن توجها الجديدة على رأسها ورقة تشمل كافة القوانين التى صدرت ما بعد 30 يونيو، علاوة على ورقة أخرى تشمل ملف الشباب المحتجزين والانتهاكات التى تحدث بشأنهم.

وأوضحت المصادر أن الحركة تستعد لطرح ورقة اقتصادية تشمل رؤية الحركة الاقتصادية للمرحلة القادمة، مؤكدة على أن هذه الورقة يعكف عليها عدد من القامات الاقتصادية، كما تطرح الحركة ورقة أخرى تتضمن المشكلات السياسية التى تعانى منها مصر والبدائل المطلوبة لحل هذه المشكلات التى ترفضها الحركة.

واختتمت المصادر قائلة إن الحركة ترتب لإعلان الاندماج مع حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية خلال هذا المؤتمر، علاوة على سعيها لحشد عدد كبير من الشخصيات العامة لحضور هذه الانطلاقة الجديدة لها.

فى السياق نفسه كان المهندس عمرو على، منسق حركة شباب 6 إبريل، عن استعداد الحركة لانطلاقة جديدة تحمل توجها جديدا، خلال الذكرى السابعة للحركة، والمقرر لها فى السادس من الشهر القادم، لافتا إلى أن الحركة ستعلن عن توجهها الجديد خلال مؤتمر صحفى فى هذا اليوم .

وأشار عمرو على، منسق حركة شباب 6 إبريل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن التوجه الجديد للحركة جاء بعد مناقشات تمت على مدار الستة أشهر الماضية، مشيرا إلى أن الحركة أخذت فى حسبانها التغيرات الداخلية والإقليمية والظروف الجديدة، التى فرضت نفسها على الساحة رافضا الإفصاح عن طبيعة هذا التوجه الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة