الإسماعيلى يرفض التعامل مع "الجبلاية"

الإثنين، 30 مارس 2015 05:19 م
الإسماعيلى يرفض التعامل مع "الجبلاية" محمد أبو السعود
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، عدم التعامل مع مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، بعد أن قام مسئولى الأخير بسحب أرصدة الدراويش فى البنوك لسدادها للاعبين أصحاب الديون، لاسيما وأن هذه الواقعة يعد هى الضربة الثانية من قبل مسئولو الرياضة المصرية التى يعترض لها فى فترة ليست كبيرة عقب عدم مساعدته فى إنهاء أزمة خصم الـ 6 نقاط من رصيده قبل بداية الموسم الجارى.

وفقاً للموقع الرسمى للدراويش، أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى أن مجلس الإدارة يواصل إجتماعه المستمر الذى دعاه العميد أبوالسعود عقب الأحداث التى أضرت بالقلعة الصفراء منذ صباح أمس الأحد من قبل الإتحاد المصرى لكرة القدم.

كان أعضاء الجبلاية قد قاموا بسحب جميع المستحقات المالية من رصيد النادى الإسماعيلى بأحد البنوك الخاصة بمصر، لإنهاء أزمة لاعبيه ومدربيه السابقين على الرغم من إتفاقهم على تقسيط المبالغ.
يذكر أن الإسماعيلى كان سيقوم بدفع بعض المستحقات المتأخرة على النادى للهولندى مارك فوتا والبرازيلى هيرون ريكاردو المديرين الفنيين اللذان تولا المهمة فى وقت سابق بالإضافة إلى مستحقات محامى نادى دريمز واللاعب أليكس لوبيز.



أخبار متعلقة..


"أرصدة الإسماعيلى فى البنوك" تنهى أزمة قيد الثلاثى الأفريقى


الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى بسبب تصرف الجبلاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة