بالصور.. خطوات تغيير لون شعرك للأشقر

الثلاثاء، 31 مارس 2015 07:26 م
بالصور.. خطوات تغيير لون شعرك للأشقر كيم كاردشيان تظهر فى طلة شعر شقراء
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعر الأشقر أو ما يعرف بلغة مصففى الشعر الـ"بلوند" ليست شيئا جديدا، فقد كان هناك عدد ليس بالقليل من المشاهير (خاصة السمراوات) قاموا فى الآونة الأخيرة، باتخاذ درجة اللون "البلوند الجليدى" وهو لون أقرب إلى الحالة الدرامية التى كانت تبدو عليها نجمات هوليود قديما.

وحسبما جاء بموقع buzzfeed أن عملية تحويل لون الشعر من الأسود إلى "البلوند" لم تكن سهلة كما يظن البعض، فإن أول شىء يجب عليك أن تعرفيه هو حجم الضرر الذى من المتوقع أن يتعرض له شعرك، لأن عملية تبييض الشعر تسبب القليل من الضرر، لأن أخذ اللون الأشقر يتطلب جولتين من تبييض الشعر، وربما يتطلب الأمر 3 أو أربع جولات حسب تفاعل الشعر مع اللون.

وبحسب خبير الصبغة الأمريكى الشهير جان مارى أرتيكا قال إنه بجانب الإعداد الفيزيائى لعملية تغيير لون الشعر، يجب على السيدة أن تقوم بإعداد نفسى للخطوة التى تقبل عليها، لكى تتمكن من تخيل شكلها عقب تغيير لون شعرها، حيث إن البعض يخاف من بعض التعليقات السلبية من قبل الأصدقاء والمعارف، الذين يبدون عدم رضاهم عن شكلك.

ويشرح "أرتيكا" خطوات الوصول للون الأشقر التى تبدأ بتبييض الشعر، ثم تعريض الشعر لدرجة حرارة معينة تستمر لمدة ساعة كاملة، حيث تساعد فى عملية تسريع التبييض، وجعل لون الشعر كله موحدا من الأمام والخلف، وتأتى الخطوة الثانية وهى شطفه بالماء، وأخذ جولة ثانية مع التبييض، وأخيرا القيام بفرده بالسيشوار، لافتا إلى أن هذه العملية تستغرق ما يقرب من 3 ساعات ونصف الساعة.

ويقترح "ارتيكا" على السيدات الراغبات فى الحفاظ على اللون أطول فترة ممكنة، الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر "الكوافير" كل ثمانية أسابيع ليقوم بصيانة الشعيرات الجديدة التى تنبت باللون الأصلى للشعر من منتصف طوله.


خطوات صبغ الشعر باللون الأشقر -  اليوم السابع -3 -2015
خطوات صبغ الشعر باللون الأشقر


بعد الحصول على الشكل النهائى للون الأشقر-  اليوم السابع -3 -2015
بعد الحصول على الشكل النهائى للون الأشقر


كيم كاردشيان تظهر فى طلة شعر شقراء -  اليوم السابع -3 -2015
كيم كاردشيان تظهر فى طلة شعر شقراء


الممثل الأمريكى جاريد ليتو يقص شعره ويغيره للون الأشقر-  اليوم السابع -3 -2015
الممثل الأمريكى جاريد ليتو يقص شعره ويغيره للون الأشقر




موضوعات متعلقة:


طرق مختلفة للحصول على الشعر الأشقر










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة