"المصرية للاتصالات" تحث الحكومة على سرعة منحها رخصة محمول

الثلاثاء، 31 مارس 2015 03:04 م
"المصرية للاتصالات" تحث الحكومة على سرعة منحها رخصة محمول محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن مطلب العملاء هو الحصول على خدمات اتصالات متكاملة، وأن المصرية للاتصالات تتطلع مع حصولها المرتقب على رخصة تقديم خدمات المحمول لتلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم.

وأوضح النواوى، خلال جولة تفقدية فى عدد من محافظات شرق الدلتا شملت محافظتى الشرقية والدقهلية، أن سوق الاتصالات المصرى هو سوق مغرى وجذاب ونسعى للانفتاح فى كامل مساحة هذا السوق بآلياته الجديدة، حيث تمتلك مصر سوق شاب.

وتأتى تصريحات النواوى فى وقت تتردد فيه أنباء عن تأجيل الترخيص الموحد للاتصالات، بينما أكد وزير الاتصالات المهندس خالد نجم لليوم السابع، أنه سيجرى زيارة إلى الشركة المصرية للاتصالات قريبا للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وانتهت الحكومة ممثلة فى وزارة الاتصالات والجهاز القومى لتنظيم الإتصالات من ملف الترخيص الموحد للاتصالات فى مطلع هذا العام ولكن تم إرجاء إطلاق الرخص الجديدة لحين الانتهاء من الكيان الوطنى للبنية التحتية وفقا لقرار مجلس الوزراء آنذاك.

وقال النواوى، أن المصرية للاتصالات كيان عظيم امتد تاريخه على مدار 160 عام تسعى لتعظيم ثروة الشعب المصرى والمساهمين وتحقيق طموح العاملين، وإيجاد المساحة الكافية لاستيعاب ابداعهم وذلك فى إشارة إلى مطلب الشركة بالتحول لمشغل متكامل.

وخلال لقاءه بالعاملين أكد النواوى أن المصرية للاتصالات تمتلك قدرات بشرية من العاملين تقدر بنحو 50 ألف عامل، وهم بمثابة الكنز الحقيقى والثروة الغالية للمصرية للاتصالات، يتواجدون فى 2000 موقع ونحو 320 مركزا لخدمات المبيعات على مستوى محافظات الجمهورية.

وقد تبنت المصرية للاتصالات عددًا من السياسات التى تعتمد على تطبيق اللامركزية فى اتخاذ القرار بهدف إنجاز أكبر كم ممكن من الأعمال دون الحاجة إلى الرجوع إلى المقرات الرئيسية للشركة، وتمكين وتحقيق الريادة الإقليمية من اتخاذ القرار الرشيد والاشتراك بشكل أصيل فى تحديد أولويات خطط الشركة بما يخدم تحقيق متطلبات العملاء فى مختلف المناطق والمحافظات.

بجولة تفقدية فى عدد من محافظات شرق الدلتا شملت محافظتى الشرقية والدقهلية،وذلك للاطمئنان على سير العمل وما تم إنجازه من أعمال لمنظومة العمل داخل الشركة، إلى جانب عقد لقاءات مع الكنز البشرى من العاملين بالشركة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم نحو التطوير والإبداع وتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة لعملاء الشركة الأجلاء بهدف تحقيق منتهى أمل المصرية للاتصالات وهو الفوز بمزيد من رضاء العملاء.

تضمنت الجولة زيارة عدد من السنترالات بمحافظة الشرقية ولقاءات مع العاملين بسنترالات الزقازيق غرب ،سنترال ديرب نجم، سنترال أبو حماد، اضافة إلى عقد اجتماعات لمتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية للعاملين وما تم من تحقيقه بما يتماشى مع خطط الشركة وإستراتيجيتها.

وأضاف أن اللامركزية فى الإدارة تعد أحد الدعائم الأساسية للتوجيه وهى محدد إيقاع استراتيجى لفريق العمل لتحقيق الأهداف المنشودة وعلى رأسها الفوز بمزيد من رضا عملائنا الأجلاء.

وأوضح أن المصرية للاتصالات تشرف بخدمة العميل المصرى وتعتز أن تكون جزء وشريك أساسى من نجاحهم اعتمادا على خدمات الاتصالات التى تقدمها لهم المصرية للاتصالات لتحقيق " بداية جديدة" لهم.

أوضح أنه فى إطار الالتزام بتقديم افضل الخدمات للعملاء فقد اتجهت المصرية للاتصالات إلى المضى قدما نحو تعظيم دور العاملين من خلال عمليات التدريب المستمر وفقا لأحدث الأساليب، وتطوير وميكنة دورة العمل، وإمداده بالأدوات والتطبيقات التى تساهم فى تحقيق الجودة بما يتماشى مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم.

أشار النواوى إلى أن المصرية للاتصالات تنتهج استراتيجية محددة ومتكاملة تعتمد على وضع خطط وأهداف منظمة لتحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى وذلك من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتى يستحقها عميل المصرية للاتصالات.

كما أشار إلى اطلاق المصرية للاتصالات خطة طموحة لتعظيم دور الألياف الضوئية تهدف إلى زيادة رضا عملائها على جميع الأصعدة بما يضمن زيادة خدماتها وتطوير الحلول المقدمة للعملاء والتى تلبى احتياجاتهم، مؤكدا أن الشركة ملتزمة بتنفيذ خطة لتوصيل 4 مليون عميل بخدمات الألياف الضوئية نهاية العام الجارى 2015.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة