إلغاء معرض القاهرة الدولى الأول للزفاف بسبب حريق مركز المؤتمرات

الأربعاء، 04 مارس 2015 05:48 م
إلغاء معرض القاهرة الدولى الأول للزفاف بسبب حريق مركز المؤتمرات جانب من حريق قاعة المؤتمرات الدولية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الحريق الهائل الذى اندلع بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، أعلنت المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي إلغاء المعرض الأول للزفاف "لومارياج"، والذى كان من المقرر عقده غدا الخميس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض ابتداء من الساعة 11 صباحا.

أسباب إلغاء معرض "لومارياج":


وتقول غادة مصطفى، مدير إدارة الإعلام للمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى "بسبب هذا الحادث الهائل تقرر إلغاء المعرض إلى وقت آخر، ولم يتم تحديده إلى الآن، وكان الحدث يتم لأول مرة وتشارك فيه المؤسسة فى هذا الحدث للتوعية بأهمية الحفاظ على صحة الثدى، واتباع وسائل الاكتشاف المبكر باعتبارها الجمعية الأهلية الرائدة فى مجال مكافحة أورام الثدى فى مصر.

وأضاف كريم العشرى،المدير التنظيمى للمعرض : "يعتبر المعرض الأول من نوعه فى مصر لأنه كان يتضمن تشكيلة كبيرة من مختلف احتياجات الزواج مثل الموضة والأزياء، والعديد من الأقسام الأخرى التى تهم العروسين فى مصر".

حملات المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى فى الجامعات:


وشاركت الجمعية أيضا منذ بداية شهر مارس الجارى مع أسرة "فكرة" بكلية طب عين شمس، فى إطلاق حملة للتوعية بسرطان الثدى ضمن سلسلة من الحملات التى نطلقها هذا العام، حيث وفرت المؤسسة مطبوعات التوعية بصحة الثدى للحملة، بالإضافة إلى تقديم فحص بالأشعة لجميع الموظفات بالكليات.

وتهدف هذه الحملة التى تقام فى جامعة عين شمس إلى التوعية داخل الجامعة بإخطار المرض، وكيفية التعرف عليه وأهمية الكشف المبكر وعلامات الإنذار التى يجب الانتباه لها وكيفية الفحص الذاتى.


موضوعات متعلقة..


افتتاح معرض القاهرة الدولى الأول للزفاف.. الخميس المقبل

بالفيديو والصور.. توعية جديدة لمكافحة سرطان الثدى بالرسوم المتحركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة