عامل وشقيقته يقتلان والدهما بـ12طعنة ويحرقان جثته بالعمرانية بسبب البخل

الخميس، 05 مارس 2015 02:37 م
عامل وشقيقته يقتلان والدهما بـ12طعنة ويحرقان جثته بالعمرانية بسبب البخل جثة – أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، حيث تخلى عامل وشقيقته عن مشاعر الإنسانية والرحمة وتناسيا العلاقة التى تربطهما بوالدهما "القعيد"، حيث اتفقا على التخلص منه، بحجة أنه يبخل فى الإنفاق عليهما.

واشترك المتهمان فى قتل والدهما بتسديد 12 طعنة له، ثم أكملا الخطة التى وضعاها بإخفاء معالم الجريمة، فسكبا البنزين على جثة والدهما ثم أشعلا النار بالشقة، وادعيا أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق ومصرع والدهما، إلا أن رجال المباحث نجحوا فى كشف أمر المتهمين، ومن خلال تضييق الخناق عليهما انهار المتهمان واعترفا بارتكاب الجريمة، فتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقى غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق بشقة بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة وتمكنوا من السيطرة على الحريق الذى أسفر عن مصرع "ط.ص" نتيجة تفحم جثته كاملة بسبب محاصرة النيران له.

وبإجراء المعاينة تبين للعميد على عامر رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجنى عليه مصاب بعجز كامل "قعيد"، ويستخدم كرسيا متنقلا فى الحركة، وبسؤال ابنه "إ" البالغ من العمر 20 عاما، أكد أن والده كان بالشقة بمفرده وقت نشوب الحريق، مما أسفر عن وفاته، وأن ماسا كهربائيا تسبب فى اندلاع النيران.

وبالرغم من قيام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على المتوفى وذكر فى تقريره عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، إلا أن رجال المباحث ساورهم الشك فى وجود شبهة جنائية وراء نشوب الحريق.

ومن خلال تكثيف التحريات تبين للعقيد مدحت فارس مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية أن ابن المتوفى وشقيقه "ا" البالغة من العمر 14 عاما كانا على خلاف دائم مع والدهما المتوفى بسبب اتهمهما له بالبخل وعدم إنفاقه عليهما وأنهما تورطا فى قتله.

وبإعداد كمين لهما تمكن الرائدن محمد طارق وحسام العباسى معاونا مباحث قسم شرطة العمرانية من القبض على المتهم وشقيقته، وبمواجهتهما اعترفا بقتل والدهما، حيث ذكر المتهم أن والده قام ببيع قطعة أرض وحصل على مبلغ 25 ألف جنيه، وأنه وشقيقته قررا قتله، فطعناه 12 طعنة حتى فارق الحياة، ثم قام بسكب البنزين على جثته، وخرجت شقيقته من الشقة بحجة تبديل أسطوانة الغاز، ثم أشعل النار بالجثة والشقة لإخفاء معالم الجريمة، وقفز من نافذة الشقة لعقار مجاور، وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أحال المتهم وشقيقته إلى النيابة للتحقيق.


أخبار متعلقة:


"ترزى" يقتل والده لاعتزامه الزواج بعد وفاة أمه بالدقهلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة