أخبار الدورى الإنجليزى 6/3/2015

الجمعة، 06 مارس 2015 09:00 م
أخبار الدورى الإنجليزى 6/3/2015 فريق تشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أهم أخبار الدورى الإنجليزى ليوم 6/3/2015، وجاء بيان تشيلسى دفاعا عن كارنيرو ضد هتافات جماهير مدينة مانشستر، والمباراة الخيرية التى ستجعل هنرى زميلا لجيرارد فى فريق واحد، وحصول هيريرا على أفضل لاعب فى فريق مانشستر يونايتد أبرز الأنباء الواردة من الـ"بريميرليج".

تشيلسى يدافع عن كارنيرو:



أصدر نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم الجمعة، بيانًا للدفاع عن طبيبة الفريق، إيفا كارنيرو ضد ما اسموه بالتحيز الجنسى فى كرة القدم

وفقًا لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، فإن هناك تسجيلات توضح هتافات لجمهور ناديى مانشستر يونايتد وسيتى تحمل الإساءة لطبيبة البلوز كارنيرو، وهو ما دفع تشيلسى لإصدار هذا البيان.

قال تشيلسى فى بيانه، "إن مسألة المساواة بين الجنسين نأخذها على حمل الجد، ونحن نرفض التمييز بجميع أشكاله، مثل هذا السلوك غير مقبول، ونحن نريد القضاء على هذا السلوك فى كرة القدم".

من جانبها، دعمت وزيرة الرياضة الإنجليزية هيلين جرانت مبادرة بعض النساء لإطلاق حملة بوسائل الإعلام الاجتماعية لمكافحة التمييز "الجنسى" بين الرجل والمرأة، حيث قالت "تلك المبادرة على حق، النساء العاملات فى مجال كرة القدم، لهن دور حيوى فى نجاح اللعبة".

جيرارد يعود لتدريبات ليفربول:



عاد ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنجليزى، إلى تدريبات الفريق، اليوم الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة، وبحسب الموقع الرسمى للنادى، فإن مشاركة جيرارد فى التدريبات، جاءت استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق بلاكبيرن روفرز، المقرر لها الأحد القادم، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور ربع نهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وكان ستيفن جيرارد قاد غاب عن المشاركة مع الريدز بعد لقاء توتنهام، الذى أقيم فى الجولة الـ25 للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد تعرضه لمشكلة فى أوتار الركبة.

ساوثامبتون يستعد لتشيلسى بـ"الهوكى":



اصطحب المدرب الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق ساوثامبتون، لاعبى فريقه لأحد ملاعب "هوكى الجليد" للترفيه على اللاعبين قبل مواجهة تشيلسى الهامة فى الدورى الإنجليزى.

ويشتهر كومان بطرقه المبتكرة للترفيه عن لاعبيه قبل المواجهات الهامة، مثلما سمح للاعبى فريقه شرب الخمر ليلة مواجهة أرسنال، التى انتهت بفوز القديسين بهدفين دون رد.



مباراة خيرية على ملعب "آنفيلد":



أعلن نادى ليفربول عن احتضان ملعبه "آنفيلد روود" مباراة خيرية ستجعل ستيفن جيرارد، قائد الريدز يزامل الفرنسى تيرى هنرى فى مواجهة ستشهد حضور سواريز وتوريس وألونسو ودروجبا وجون تيرى.

وستقام المباراة نهاية الشهر الجارى، بالتحديد فى التاسع والعشرين من مارس.

هيريرا الأفضل فى مانشستر يونايتد:


حصل الإسبانى أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب فى الفريق عن شهر فبراير الماضى.

وبحسب الموقع الرسمى للشياطين الحمر، فإن اختيار هريرا جاء بعد حصوله على أعلى نسبة فى التصويت من قبل الجماهير.

وحصل هيريرا على 76% من إجمالى أصوات الجماهير، فيما حل ماركوس روخو ثانيا بنسبة 14%، وجاء سمولينج فى المركز الثالث بنسبة 10% من الأصوات.


أخبار متعلقة:



أخبار الدورى الإنجليزى يوم الأربعاء 4 / 3 / 2015.. تألق محمد صلاح فى الصحف الإنجليزية.. أوزيل أفضل لاعب فى آرسنال.. أبو ديابى يرحل عن المدفعجية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة