طارق سليمان يشيد بأحمد عادل بعد مشاركته أمام المقاصة..وثبات مستوى إكرامى

الجمعة، 06 مارس 2015 10:14 م
طارق سليمان يشيد بأحمد عادل بعد مشاركته أمام المقاصة..وثبات مستوى إكرامى طارق سليمان مدرب حراس الأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الكرة بالنادى الأهلى بالمستوى، الذى ظهر عليه أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق خلال مشاركته فى الشوط الثانى من لقاء الفريق الودى أمام مصر المقاصة والتى تأتى بعد غياب امتد لما يقرب من أربعة شهور.

كان أحمد عادل عبد المنعم قد تعرض للإصابة فى ركبته أثناء مشاركته فى لقاء فريقه أمام سيو سبورت الإيفوارى، فى إياب نهائى الكونفدرالية التى توج بها الأحمر.

وقال طارق سليمان إن مستوى أحمد عادل طيب خاصة أنه كان حريصا على المشاركة فى التدريبات بجدية طوال الفترة الماضية وأصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات الرسمية بعدما استعاد مستواه الفنى لاسيما أن هدف المقاصة جاء من ركلة جزاء.

وأضاف إلى أن شريف إكرامى ظهر بمستوى طيب يطمئن على عرين الأحمر خلال لقاء الجيش الرواندى المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن إكرامى حريص على ثبات مستواه بالتدريب الجدى الذى يجعله قادرا على اللعب فى أى وقت.

واختتم سليمان تصريحاته مشيدا بإمكانات عبد الكافى رجب الحارس الصاعد الذى يملك من الإمكانيات ما يؤهله، ليكون أحد أبرز الحراس الذين سيكون لهم مستقبل فى الأهلى والكرة المصرية.


أخبار متعلقة :



بالصور.. سداسى الأهلى يشارك فى افتتاح أكاديمية محمد عامر

محمد ناجى جدو أبرز مكاسب الأهلى من ودية المقاصة قبل موقعة الجيش الرواندى.. عبد الظاهر بخير.. السعيد يقترب من المشاركة.. تألق سعيدو.. ومشاركة هندريك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة