اتحاد كرة السلة يُعلن برنامج إعداد المنتخب مطلع أبريل المقبل

السبت، 07 مارس 2015 05:38 م
اتحاد كرة السلة يُعلن برنامج إعداد المنتخب مطلع أبريل المقبل محمد عبد المطلب، نائب رئيس اتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة برئاسة محمد عبد المطلب، نائب رئيس الاتحاد، على الإعلان عن برنامج إعداد المنتخب الأول للرجال أول شهر أبريل المقبل.

ويستعد المنتخب الوطنى للمشاركة فى بطولة أفريقيا المُحدد لها الإقامة فى الفترة من 19 إلى 30 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة التونسية، والمؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

جلسة بين عبد المطلب ووسام


وجاء قرار المشرف المنتخبات بعد الجلسة التى عقدها محمد عبد المطلب مع وسام جابر، المدرب العام للمنتخب الوطنى عقب عودته من كندا، بعدما قضى أسبوع معايشة مع المدير الفنى للفراعنة الإسبانى جوسيب كلاروس الشهير بـ"بيب"، المرتبط بتدريب أحد الأندية الكندية فى الفترة الحالية.

كان اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة قد قرر تعيين الإسبانى جوسيب كلاروس، مديرا فنيا للمنتخب الوطنى، خلفا لعمرو أبو الخير، المدير الفنى الحالى للاتحاد مؤخرًا، من أجل قيادة الفراعنة، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الإعلان عن البرنامج أول أبريل


وأكد نائب رئيس السلة، فى تصريحات خاصة، أن برنامج الإعداد سيتم الانتهاء منه بداية شهر أبريل مقبل، نظرًا لمطالب المدرب الإسبانى الذى نقلها وسام جابر بدورها، مؤكدًا أن أماكن إقامة المعسكرات وتوقيتاتها تحتاج إلى دقة قبل الإعلان عنها، وتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المشرف على منتخبات السلة، أنه سيعقد العديد من الجلسات مع المدرب العام للفراعنة من أجل إنهاء كافة الترتيبات اللازمة لبرنامج الإعداد.


أخبار متعلقة


أخبار دورى السلة.. الأهلى يهزم سبورتنج.. وسموحة يخسر من الاتحاد فى سوبر السلة
منتخبات السلة تصرخ بسبب تأخر "الرياضة" فى صرف الدعم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة