بالصور.. "4" مواهب خانت وطنية الجزائر وفضلت "فرنسا".. فقير الأحدث بتهربه من منتخب بلاده.. "حمومة" لا يعترف بتمثيله الدولى لـ"الخضر".. "هنى" يستجيب لنداء الشهرة مع "الديوك".. و"مريم" قرر اللعب تحت قياد

السبت، 07 مارس 2015 08:18 م
بالصور.. "4" مواهب خانت وطنية الجزائر وفضلت "فرنسا".. فقير الأحدث بتهربه من منتخب بلاده.. "حمومة" لا يعترف بتمثيله الدولى لـ"الخضر".. "هنى" يستجيب لنداء الشهرة مع "الديوك".. و"مريم" قرر اللعب تحت قياد نبيل فقير أثار جدلاً واسعاً فى الجزائر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الصراع الثنائى بين فرنسا والجزائر على خطف محترفى أوروبا ذوى الجنسية المزدوجة يظهر مجدداً بملاعب كرة القدم، حيث شهدت الساعات الماضية أزمة بطلها "نبيل فقير" مهاجم ليون الفرنسى الذى أثار جدلاً كبيراً بالوسط الإعلامى الجزائرى لتلويحه بارتدائه قميص فرنسا والتنازل عن قميص بلاده.

الصراع الفرنسى الجزائرى على ضم مواهب أوروبا أصحاب الجنسية المشتركة لم يكن وليد العصر لكن يرجع تاريخ هذة الظاهرة إلى سنوات عديدة مضت، ويستغل اللاعبون هذا فى محاولة منهم لتمثيل منتخب فرنسا الأول لا الجزائر أملاً فى تكرار سيناريو الأسطورة زين الدين زيدان.

يرصد "اليوم السابع" عددا من الوقائع للصراع بين فرنسا والجزائر على خطف مواهب أوروبا حاملى الجنسيتين كتالى..

نبيل فقير- 2015-03- اليوم السابع
نبيل فقير

نبيل فقير أثار جدلاً واسعاً فى الجزائر


أثار نبيل فقير مهاجم أولمبيك مارسيليا الفرنسى جدلاً واسعاً فى الجزائر، بعدما لوح باقترابه من تمثيل منتخب فرنسا، بناءً على رغبته ثم جاء لينفى ويقرر ارتداء قميص بلاده وأخيراً يرفض الانضمام إلى المنتخب الجزائرى فى النهاية.


رومان حمومة- 2015-03- اليوم السابع
رومان حمومة

رومان حمومة فخره بانتمائه لأصول جزائرية


لاعب خط وسط نادى سانت اتيان الفرنسى عمره 27 عاماً أكد فخره بانتمائه لأصول جزائرية، لكن شدد على عدم كونه لاعباً دولياً بصفوف الخضر فى لحظة من اللحظات لشعوره بالوطنية الفرنسية أكثر من الجزائرية وارتباطه الوحيد بوطنه "الأم" جده.
سفيان هنى- 2015-03- اليوم السابع
سفيان هنى

سفيان هنى يرفض الانضمام إلى المنتخب الأولمبى الجزائرى
لاعب كيه فى ميتشلين الفرنسى يبلغ من العمر 24 عاماً رفض الانضمام إلى المنتخب الأولمبى الجزائرى بعد تأكيداته أن منتخب فرنسا سيساعده بشكل قوى فى مشواره الدولى، وأوضح أن والدته فى هذا التوقيت نصحته بتلبية "نداء القلب" الذى كان يميل لمنتخب "الديوك".
كامل مريم- 2015-03- اليوم السابع
كامل مريم

كامل مريم فضل اللعب لمنتخب "الديوك"


لاعب نادى نيس الفرنسى كان من اللاعبين اللذين تسببوا فى دمار مستقبلهم الدولى بعدما فضل اللعب لمنتخب "الديوك" تحت قيادة ريمون دومينيك ورفض إرتداء قميص بلاده "الجزائر"، واعتمد عليه المدرب الفرنسى فى إحدى المباريات الودية أمام بولونيا وكسب خلالها الثقة لكن تراجع مستواه أثناء خوض تجربه احترافية بصفوف نادى بوردو خلال هذة الفترة أطاح بأحلامه الدولية ليخسر منتخب بلاده وتمثيل الديوك الفرنسية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة