بالصور.. رومانسية كيم كاردشيان وكانى ويست تلفت الأنظار فى باريس

السبت، 07 مارس 2015 12:16 م
بالصور.. رومانسية كيم كاردشيان وكانى ويست تلفت الأنظار فى باريس كيم كاردشيان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسات المصورين عددا من الصور لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مطرب الراب كانى ويست أثناء توجههما إلى متجر "Balenciaga" فى باريس، وذلك خلال تواجدهما لحضور أسبوع الموضة فى باريس، حيث ظهر على الزوجين مظاهر حبهما وترابطهما، فقد ظهر النجم كانى ويست فى عدد من اللقطات وهو يحتضن زوجته كيم بشدة.

كيم كاردشيان بلوك جديد- 2015-03 - اليوم السابع

كيم كاردشيان بلوك جديد



كما لفتت النجمة ذات الـ34 عاما الأنظار إليها بأناقتها وجمالها حيث كانت ترتدى ملابس رياضية من اللون الأسود، بينما أضاف شعرها الأشقر جمالاً وإشراقاً لإطلالتها.

إطلالة مشرقة لكيم كاردشيان - 2015-03 - اليوم السابع

إطلالة مشرقة لكيم كاردشيان



يشار إلى أن كيم فاجأت جمهورها مؤخراً أثناء تواجدها بأحد العروض فى أسبوع الموضة بباريس، حيث شبهها الكثيرون بالدمية "Barbie" الشهيرة وذلك بعد تغيير قصة ولون شعرها وتحولها لشقراء.

كانى ويست يحضن زوجته- 2015-03 - اليوم السابع

كانى ويست يحضن زوجته



يذكر أن النجمة كيم كاردشيان تصدرت مؤخرا غلاف مجلة "Adweek"، التى تحدثت إليها حول لعبة الموبايل التى حملت اسمها، كما أعلن عدد من المواقع الفنية أن كيم أشهر نجمة بعالم تليفزيون الواقع تسعى جاهدة أن تكون نجمة "التكنولوجيا" خلال الفترة القادمة وهذا الهدف نابع من نجاح الكبير الذى حققته "Kim Kardashian: Hollywood" والتى وصل ربحها العام الماضى إلى 74 مليون دولار ومن المتوقع أن تحقق أرباح هذا العام تصل إلى 85 مليون دولار.

لقطة تظهر حب الزوجين - 2015-03 - اليوم السابع

لقطة تظهر حب الزوجين



الموضوعات المتعلقة:


بالصور.. كانى ويست "يلمّع" حذاء زوجته كيم كاردشيان


بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأضواء بنيولوك جديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة