بالصور.. ريتا أورا من ملابس كاجوال لـ"راكبة دراجة نارية"

السبت، 07 مارس 2015 05:04 م
بالصور.. ريتا أورا من ملابس كاجوال لـ"راكبة دراجة نارية" ريتا أورا بزى كاجول
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت النجمة العالمية ريتا أورا بملابس كاجوال بيضاء وبدت مرتاحة بتلك الملابس، وكانت أورا ذاهبة فى طريقها إلى الأستوديو لتسجيل إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice فى نسخته البريطانية.

وباعتبارها واحدة من أهم صناع الموسيقى فدائما الأضواء تسلط عليها، ولذلك ترافقها كاميرات التصوير، حيث انتهت النجمة من تصوير الحلقة وخرجت بلوك مختلف تمام بدت فيها فتاة مولعة بركوب الدرجات النارية وهذا اللوك هو ما ارتدته النجمة لتناول عشائها وتنهى يومها أمس.

ريتا أورا تشارك بالجزء الجديد من Fifty Shades Of Grey
ومن المقرر أن تشارك ريتا أورا بالجزء الجديد من فيلم Fifty Shades Of Grey، والذى من المقرر أن يكون تحت عنوان "Fifty Shades Freed"، والذى يطرح بـ2017، والجزء الأول من الفيلم استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ500 مليون دولار حول العالم فى 3 أسابيع عرض، وهو الفيلم الذى أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرا لأنه يتضمن العديد من المشاهد الدرامية والرومانسية، كما أنه يتضمن العديد من المشاهد الحميمية بين بطلى العمل النجمة داكوتا جونسون التى تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمى دورنان مجسدًا دور كرستينى جراى. تدور أحداث الفيلم حول أناستازيا ستيل طالبة شابة تدرس الأدب تقابل الملياردير كريستيان جراى وتنقلب حياتها بعدما تجد نفسها مشدودة إلى ذكائه ووسامته، وتعتقد أناستازيا بشكلٍ ساذج أنها تحبه وتسعى جاهدة للتقرب منه، ويعجب كريستيان بجمالها ولكن بطريقته الخاصة. الفيلم من إخراج سام تايلور جونسون.

ريتا أورا بزى كاجول - 2015-03- اليوم السابع
ريتا أورا بزى كاجول


	ريتا أورا تبدو كراكبى الدرجات النارية- 2015-03- اليوم السابع
ريتا أورا تبدو كراكبى الدرجات النارية



	أورا فى أستديو The Voice- 2015-03- اليوم السابع
أورا فى أستديو The Voice


موضوعات متعلقة..


جيمى دورنان يستعد للجزء الجديد منFifty Shades Of Grey











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة