عضو اتحاد مقاولى البناء: التغيير الوزارى سيؤثر إيجابيا بالمؤتمر الاقتصادى

السبت، 07 مارس 2015 07:14 ص
عضو اتحاد مقاولى البناء: التغيير الوزارى سيؤثر إيجابيا بالمؤتمر الاقتصادى المهندس داكر عبد اللاه عضو اتحاد مقاولى التشييد والبناء
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس داكر عبد اللاه عضو اتحاد مقاولى التشييد والبناء، إن التغيير الوزارى الذى شمل 8 وزارات وتأجيل الانتخابات البرلمانية سيؤثران بالايجاب على المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده منتصف مارس الجارى، ويؤكد أن القرار المصرى جرئ لتحقيق الصالح العام.

وأضاف داكر فى بيان له مساء الجمعة، أن المستثمرين يهتمون بالقرارات السياسية القوية والاستثمارية المؤثرة، مشيرا إلى أن التغيير الوزارى لم يطل حقائب اقتصادية أساسية مثل الصناعة والاستثمار والمالية.

وأوضح داكر أن إقرار قانون الاستثمار الموحد أهم بكثير للمستثمرين من أى تعديل وزارى غير مؤثر، لافتا إلى أن إقرار قانون الاستثمار الجديد سيكون له أكبر الأثر فى جذب الاستثمارات الجديدة.

وتوقع داكر عبد اللاه أن يكون لقطاع التشييد والبناء نصيب كبير من الاستثمارات الجديدة فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، لأن عدد كبير من شركات العقارات والمقاولات ستشارك فى المؤتمر بحثا عن الفرصة الاستثمارية الجديدة فى مصر، خاصة المشروع القومى للطرق ومشروع قناة السويس ومشروع المليون وحدة سكنية وتنمية الساحل الشمالى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة