أخبار الدورى الإنجليزى الأحد 8/3/2015

الأحد، 08 مارس 2015 11:30 م
أخبار الدورى الإنجليزى الأحد 8/3/2015 فان جال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أهم أخبار الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد ليوم 8/3/2015، حيث جاء فشل ليفربول فى الفوز على بلاكبيرن، وإصابة سكرتل، ورغبة اليونايتد فى بيع دى ماريا الأبرز.

وجاءت أهم الأخبار كالتالى:



ليفربول يفشل فى الفوز على بلاكبيرن:


سقط فريق ليفربول الإنجليزى فى فخ التعادل السلبى بدون أهداف أمام نظيره بلاكبيرن روفرز، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

لم يستغل ليفربول عاملى الأرض والجمهور فى صالحه، ليلجأ بذلك التعادل إلى خوض مباراة إعادة على ملعب بلاكبيرن روفرز لم يحدد موعدها بعد، لتحديد المتأهل إلى نصف نهائى المسابقة بحسب لوائح الاتحاد الإنجليزى.

إصابة سكرتل الخطيرة:


لم تشهد المباراة أحداثا مهمة، سوى إصابة قلب دفاع الريدز مارتن سكرتل بكدمة قوية فى الرأس، خرج على إثرها بعد 13 دقيقة من بداية المباراة.



مانشستر سيتى يخطط لخطف 3 أسود إنجليزية:


يخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى إلى التعاقد مع 3 لاعبين إنجليز دفعة واحدة حرصا على تواجد لاعبين محليين فى الفريق، حيث يسعى للتعاقد مع جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال وصاحب الـ23 عاما، وروس باركلى صاحب الـ21 عاما، بالإضافة إلى آرون كريسويل الظهير الأيسر لفريق وست هام يونايتد.

دى ماريا يريد باريس:


ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن الهولندى لويس فان جال لم يقتنع بأنخيل دى ماريا، الذى انضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضى مقابل 57 مليون جنيه إسترلينى، مشيرة إلى أن دى ماريا سيكون قريبا من الانضمام لباريس سان جيرمان فى الصيف.


أخبار متعلقة:


أخبار الدورى الإنجليزى 7/3/2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة