التضامن الاجتماعى بالشرقية تتسلم 605 تأشيرات حج جمعيات أهلية

الأحد، 08 مارس 2015 12:20 م
التضامن الاجتماعى بالشرقية تتسلم 605 تأشيرات حج جمعيات أهلية حُجاج – أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أن المديرية تسلمت 605 تأشيرات بنظام الجمعيات الأهلية مستوى ثان وثالث.

وأضاف سلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" ظهر اليوم الأحد، أنه تم استقبال استمارات الحجاج الراغبين فى أداء فريضة الحج هذا العام منذ يوم 24 من شهر فبراير المنصرم وحتى التاسع من شهر مارس الجارى وتقدم حتى الآن ما يقارب من 7 آلاف راغب فى أداء الفريضة.

وأشار سلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية إلى أنه يتم عمل قرعة مركزية بمقر وزارة التضامن بالقاهرة وتعلن الأسماء بكل مديرية تضامن بالمحافظات.

وأوضح سلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية أن المستوى الثانى يسدد مبلغ 37 ألفا تقريبا والمستوى الثالث يسدد 30 ألف جنيه تقريبا بعد إعلان أسماء الفائزين.

ولفت سلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية إلى أن شروط التقدم لأداء فريضة الحج عن طريق الجمعيات الأهلية أن يكون المتقدم عضوا فى الجمعية التى من أغراضها الحج والعمرة وأن يكون مسددا لاشتراكات الجمعية المتقدم منها منذ 6 أشهر على الأقل وألا يكون المتقدم قد أدى فريضة الحج لمدة 5 أعوام سابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة