بعد الاستقالات من تحالف 25 – 30.. أحمد دراج: عبد الحكيم عبد الناصر خارج البلاد ولم يستقل.. وحددنا مقرًا جديدًا فى الجيزة بدل مكتب "الجندى" .. والأخير يتهم التحالف بأنه حاد عن رسالته

الأحد، 08 مارس 2015 11:15 م
بعد الاستقالات من تحالف 25 – 30.. أحمد دراج: عبد الحكيم عبد الناصر خارج البلاد ولم يستقل.. وحددنا مقرًا جديدًا فى الجيزة بدل مكتب "الجندى" .. والأخير يتهم التحالف بأنه حاد عن رسالته البرلمانى السابق مصطفى الجندى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الاستقالات التى تقدم بها 27 شخصًا من تحالف 25 – 30، خلال مؤتمر صحفى عقده البرلمانى السابق مصطفى الجندى، وقرار الجندى بإزالة اللافتة الموجودة على مقر التحالف فى الدقى، فقرر الدكتور أحمد دراج المتحدث باسم التحالف اختيار مقر جديد فى منطقة الجيزة.

المتحدث باسم تحالف 25 – 30 : من استقالوا لا يمثلون أى ثقل


نفى الدكتور أحمد دراج المتحدث باسم تحالف "25 – 30"، حدوث انشقاق داخل التحالف مؤكدًا أن قوام التحالف 150 شخصًا، مشيرًا إلى أن من تقدموا بالاستقالة لا يمثلون أى ثقل، فهم مجرد أقارب للمرشحين.

أحمد دراج: عبد الحكيم عبد الناصر خارج البلاد ولم يستقل


وأكد دراج فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن عبد الحكيم عبد الناصر موجود خارج البلاد، ولم يتقدم باستقالته، مشيرًا إلى أن التحالف لم يجبر أحد على الانضمام لأى قائمة.

وأوضح المتحدث باسم تحالف 25 – 30 أن هناك بعض المرشحين اعتقدوا بأننا سنخوض الانتخابات بقائمة خاصة، مشيرًا إلى أن المرشحين طالبونا باقتراح قائمة لهم تتوافق مع نفس توجهات التحالف، فتم اختيار القائمة التى يشكلها الدكتور عبد الجليل مصطفى.

مصطفى الجندى: قريبًا انضمام عدد كبير لتحالف المستقلين


و من جهته أكد مصطفى الجندى المنسق المستقيل من التحالف، أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام عدد كبير لتحالف المستقلين، مشيرًا إلى أنه مستمر فى قائمة "فى حب مصر"، وأنه لم يجبر أى شخص على الانضمام لهذه القائمة، ولم يطالب بدعمها أو انتخابها.

مصطفى الجندى: التحالف حاد عن رسالته



وقال الجندى فى تصريحات خاصة: لم أتطرق للخوض فى أى شخص مهما كان اختلافى معه، معتبرًا أن "تحالف 25 – 30" حاد عن الطريق والهدف الذى تم إنشاء التحالف لأجله.

وتابع البرلمانى السابق: كل عملى خلال هذه الفترة هو محاولة حل قضية أزمة سد النهضة، والقيام بجولات خارجية حتى نصل لنتائج مرجوه خلال الفترة المقبلة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

الاخ الجندي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة