محمود طاهر يُعنّف هشام العامرى بسبب المُطالبة بإقالة جاريدو

الأحد، 08 مارس 2015 09:16 ص
محمود طاهر يُعنّف هشام العامرى بسبب المُطالبة بإقالة جاريدو محمود طاهر وهشام العامرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، اقتراحا طرحه الدكتور هشام العامرى عضو مجلس إدارة النادى، بإقالة الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للفريق حاليا، بعد توقف مسابقة الدورى منذ فترة على خلفية أحداث الدفاع الجوى.

وعلم "اليوم السابع" أن هشام العامرى اقترح خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير إقالة المدرب الإسبانى لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أن الدورى متوقف حاليا وليس هناك ما يُبرر الإبقاء على هذا المدرب، كما أن نتائج المدرب الإسبانى ليست جيدة، فقد خسر السوبر الأفريقى وخسر نقاطا كثيرة فى بطولة الدورى قبل توقفها.

وقال عضو المجلس الأحمر لرئيس النادى، إن هناك مُتسعا من الوقت لاستقدام مدرب آخر حال إقالة المدرب الإسبانى، فالدورى متوقف، كما أن الأهلى سيبدأ بطولة أفريقيا 14 مارس الجارى.

واقتراح هشام العامرى قوبل برفض شديد من رئيس النادى، بل إن الأخير قام بتعنيف الأول أمام مجلس الإدارة، وقال طاهر لـ"هشام العامرى": أنا المفوّض من مجلس الإدارة بإدارة شئون الكرة، ولا يجب أن يتدخل أعضاء المجلس فى عملى، كما أننا فى منتصف الموسم وليس منطقيا أن نُقيل مدربا.

وهنا رد هشام العامرى قائلا: لكن الأهلى أقال محمد يوسف وجهازه منتصف الموسم الماضى؟.. ورد رئيس النادى قائلا: إقالة يوسف كانت لها ظروفها يا دكتور.. وعايزين ننتقل إلى جدول الأعمال!

الحوار الساخن الذى دار بين طاهر والعامرى لفت أنظار المجلس، لكن أحدا من الأعضاء لم يتدخل فيه واكتفى الجميع بُمتابعة الموقف.

ويذكر أن مجلس الأهلى عقد أمس، السبت، اجتماعا بفرع الشيخ زايد ناقش خلاله عدة قرارات أهمها اعتماد الميزانية ورفع العضوية الجديدة لـ250 ألف جنيه.


أخبار متعلقة..


مفاجأة.. 6 ملايين خسارة الكرة و33 مليونا عجزا بالنشاط الرياضى فى ميزانية الأهلى

الأهلى يرفع العضوية لـ250 ألف جنيه..ويعتمد الميزانية

جاريدو لـ"اليوم السابع": "العدل" أساس اللعب فى الأهلى












مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شمس الدين

الدكتور عندة حق100%

مدرب فاشل بدرجة وزير

عدد الردود 0

بواسطة:

elkady

مدرب فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة