الداخلية التونسية : الكشف عن مخزن أسلحة ثالث بولاية "مدنين" الحدودية

الإثنين، 09 مارس 2015 08:07 م
الداخلية التونسية : الكشف عن مخزن أسلحة ثالث بولاية "مدنين" الحدودية أسلحة - أرشيفية
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة الداخلية التونسية إنه على إثر معلومات استخباراتية ، تمكنت الوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطنى بمدنين من الكشف عن مخزن أسلحة ثالث بجهة مصرف على بعد 15 كم من معتمدية بن قردان "ولاية مدنين" و 45 كم على الحدود التونسية الليبية .

وأوضحت الوزارة -فى بيان لها اليوم " الاثنين "- أن مخزن الأسلحة يحتوى على 20 قذيفة " ار بى جى " و 20 حشوة قاذفة " ار بى جى " وقاذفة صواريخ " ار بى جى " و40 لغما أرضيا مضادا للمدرعات ، وقطعتى سلاح نوع " فال " وحوالى 23 ألف خرطوشة و 30 صاعقا كهربائيا وكمية من الفتيل الصاعق .

ودعت المواطنين إلى مزيد من التعاون مع المؤسستين الأمنية والعسكرية عبر التبليغ عن كل ما يثير الشك بهدف الوقاية من الأعمال الإرهابية والتصدى لها فى الحال ، مؤكدة أن وحداتها الأمنية تواصل عملياتها الميدانية الاستخباراتية فى مجال مكافحة الإرهاب لحماية الحدود ومتابعة العناصر الإرهابية .

يذكر أن الوحدات التابعة لاقليم الحرس الوطنى بمدنين تمكنت بعد ظهر اليوم من الكشف عن مخزن ثان للأسلحة فى منطقة وادى الربايع عمادة الشهابنية من معتمدية بن قردان " ولاية مدنين " على بعد حوالى 5 كم من المخزن الأول الذى تم العثور عليه مساء يوم الخميس الماضى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة