السلة يكتفى بـ"مندوب السفارة فى تونس" لحضور قرعة البطولة الأفريقية

الإثنين، 09 مارس 2015 11:39 ص
السلة يكتفى بـ"مندوب السفارة فى تونس" لحضور قرعة البطولة الأفريقية المنتخب الوطنى للسلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مسئولو اتحاد السلة على عدم سفر ممثل عن المنتخب الوطنى إلى تونس، لحضور قرعة كأس أمم أفريقيا، بعدما تم الإعلان عن إجرائها 4 إبريل المقبل، والاكتفاء بحضور أحد المسئولين بالسفارة المصرية.
ويستعد المنتخب الوطنى للمشاركة فى بطولة أفريقيا المُحدد لها الإقامة فى الفترة من 19 إلى 30 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة التونسية، والمؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

مندوب من السفارة


وأكد محمد عبد المطلب، نائب رئيس اتحاد السلة، والمشرف على المنتخبات الوطنية، فى تصريحات خاصة، أنه بنسبة كبيرة لن يسافر ممثلا عن المنتخب الوطنى من أجل حضور قرعة بطولة الأمم الأفريقية بتونس والاكتفاء بحضور أحد مسئولى مصر بالسفارة.
ولفت نائب رئيس اتحاد السلة إلى أن العمل على إعداد برنامج المنتخب مستمر، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عنه أول أبريل المقبل، وفقًا لمطالب الإسبانى جوسيب كلاروس، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى نقلها وسام جابر، المدرب العام للفريق، الذى سافر إلى كندا وقضى أسبوع معايشة، نظرًا لارتباط الأخير بتدريب أحد الكندية فى الفترة الحالية.

برنامج الاعداد


وأوضح المشرف على منتخبات السلة، أنه سيعقد العديد من الجلسات مع المدرب العام للفراعنة من أجل إنهاء كافة الترتيبات اللازمة لبرنامج الإعداد فى الموعد المحدد له قبل وصول المدرب الإسبانى إلى القاهرة لبدء العمل منتصف أبريل المقبل.


أخبار متعلقة



اتحاد كرة السلة يُعلن برنامج إعداد المنتخب مطلع أبريل المقبل


منتخبات السلة تصرخ بسبب تأخر "الرياضة" فى صرف الدعم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة