بالفيديو والصور.. حصيلة مؤتمر آبل اليوم.. أنحف MacBook بالعالم مزود باللون الذهبى لأول مرة.. و3 نسخ Apple Watchتشمل نسخة مصنوعة من الذهب.. تطبيقات جديدة للصحة واللياقة البدنية.. ونظام تشغيل iOS 8,2

الإثنين، 09 مارس 2015 11:48 م
بالفيديو والصور.. حصيلة مؤتمر آبل اليوم.. أنحف MacBook بالعالم مزود باللون الذهبى لأول مرة.. و3 نسخ  Apple Watchتشمل نسخة مصنوعة من الذهب.. تطبيقات جديدة للصحة واللياقة البدنية.. ونظام تشغيل iOS 8,2 أنحف Macbook فى العالم
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم منذ قليل مؤتمر شركة آبل فى مدينة سان فرانسيسكو، والذى طال انتظاره وكشفت الشركة من خلاله عن العديد من الابتكارات الجديدة وغير المتوقعة، والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة التقرير التالى.

أنحفMacbook فى العالم


Macbook آبل الجديد- 2015-02 - اليوم السابع

Macbook آبل الجديد





أزاحت شركة آبل الستار عن جهاز MacBook جديد الذى كان بمثابة مفاجئة للجميع، حيث يعد الأنحف فى العالم بسمك لا يتجاوز13.1 ملم ودعم بجسم كامل مصنوع من المعدن، ويعد الجهاز الأكثر حفاظا على الطاقة والبيئة فى العالم، كما زود بشاشة Retina قياس 12 بوصة، تعرض الصورة بدقة x 1440 2304 بيكسل ولوحة مفاتيح مبتكرة تعد الأولى من نوعها، حيث دعمتها شركة آبل بتقنيات شديدة التطور ولوحة تحكم فى الماوس مزودة بـ4 مستشعرات جديدة تجعل من استخدام الماوس أسهل وأسرع، وتتيح تسريع الأغانى والأفلام بضغطة زر، بالإضافة إلى بطارية قوية يمكنها الصمودة ليوم كامل و9 ساعات كاملة فى تصفح الإنترنت.

ألوان Macbook الجديد


يتوفرMacbook آبل الجديد بالعديد من الألوان مثل الذهبى والفضى والرمادى.

سعر Macbook الجديد


سيتم شحن الجهاز الجديد إلى الأسواق فى 10 أبريل المقبل وسيبلغ سعره 1299 دولارا.


نسخ مختلفة من Apple watch




ساعة آبل الذكية - 2015-02 - اليوم السابع

ساعة آبل الذكية



كما أعلنت شركة آبل عن ثلاث نسخ مختلفة من ساعتها الذكيةApple watch، الأولى منها رياضية مصنوعة من الألمونيوم والثانية من الفولاذ المقاوم للصدأ والثالثة مصنوعة من الذهب تحمل اسمEdition Apple watch ودعمت الثلاث نسخ بمواصفات مميزة شديدة التطور غير موجودة بالساعات الذكية الأخرى الموجودة بالأسواق، حيث تعمل مثل الساعات الذكية وتتصل بالهاتف لاستقبال التنبيهات المختلفة من الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى دمجها بالمساعد الشخصى "سيرى" وتطبيقات للياقة البدنية والصحة العامة لتحسين صحة مستخدمها وحساب السعرات الحرارية، كما أضافت شركة آبل تطبيق alarm.com للتحكم فى المنزل بشكل كامل عن بعد وتطبيقات لحجز تذاكر الطائرات لتصبح Apple watch بديل لتذكرة الطيران، كما زودت بخدمة الدفع الفورى apple pay لاستخدامها بدلا من البطاقات الائتمانية وتطبيقات تسمح بحجز غرف الفنادق وفتح باب الغرفة بواسطة Apple watch، بالإضافة إلى بطارية قوية يمكنها الصمود لمدة 18 ساعة متواصلة.

ألوان Apple watch


تتوفر الساعة بالعديد من الألوان منها الفضى والأحمر والأخضر والأسود، كما تتوفر الأساور الخاصة بها بالعديد من الخامات مثل الجلد والمطاط والمعدن المقاوم للصدأ.

أسعار Apple watch


تتوفر النسخة المصنوع من الذهب Apple Watch Edition بسعر 10 آلاف دولار والنسخة الرياضية المصنوعة من الألمونيوم تتراوح سعرها من 350 إلى 399 دولار، والنسخة المصنوعة المقاومة للصدأ تتراوح سعرها 549 إلى 1100 ويأتى اختلاف الأسعار لاختلاف الاساور المصنوعة من المطاط والجلد والمعدن المقاوم للصدأ.

موعد طرحapple watch فى الأسواق


وسيبدأ الحجز المسبق للنسخ الثلاثة من Apple watch ابتداء من 10 أبريل فى العديد من الدول حول العالم، كما ستتاح الساعة للعرض والتجربة.

تطبيقات الصحة - 2015-02 - اليوم السابع

تطبيقات الصحة



كشفت شركة آبل الستار أيضا عن منصة لتطبيقات الصحة تحمل اسم Research Kit التى تحتوى على تطبيقات مختلفة لاكتشاف العديد من الأمراض مثل سرطان الثدى والسكر، بالإضافة إلى إعلان آبل أن هذه المنصة الجديدة مفتوحة المصدر Open source والتى تعنى إتاحة الفرصة للمطويرن من حول العالم لإضافة تطبيقات جديدة وتحديث التطبيقات الحالية.

نظام تشغيل iOS 8.2


كما أعلنت شركة آبل عن نظام تشغيلها الجديد iOS 8.2، الذى يمكن تحديثه بسهولة، ويتوافق مع العديد من أجهزتها مثل آى فو 4s و5 وآى فون 5s وآى فون 6 و6 بلس وأجهزة الآى باد والجيل الخامس من أجهزة الآيبود الذى يضيف العديد من التحسينات والإصلاحات والكثير من المميزات الجديدة.

الموضوعات المتعلقة :


بالصور.. آبل تعلن عن أنحف Macbook فى العالم


خلال مؤتمر فى سان فرانسيسكو.. "آبل" تكشف عن 3 نسخ منApple Watch بألوان متعددة وأساور بخامات مختلفة.. بطاريتها تستمر لـ18 ساعة متواصلة.. وتطبيقات جديدة للتحكم فى أجهزة المنزل وقياس اللياقة البدنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة