محمد صلاح يهدد لاتسيو على ملعب "الأوليمبيكو".. مدرب "نسور روما" يضع خطة لإيقاف "ميسى مصر".. الشوط الثانى شاهدا على أهداف الفرعون مع "الفيولا".. والفرق الكبيرة ضحية "بيكاسو" فى "الكالتشيو"

الإثنين، 09 مارس 2015 03:09 م
محمد صلاح يهدد لاتسيو على ملعب "الأوليمبيكو".. مدرب "نسور روما" يضع خطة لإيقاف "ميسى مصر".. الشوط الثانى شاهدا على أهداف الفرعون مع "الفيولا".. والفرق الكبيرة ضحية "بيكاسو" فى "الكالتشيو" محمد صلاح
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر شبح المصرى الدولى محمد صلاح الذى يخشاه أندية إيطاليا الكبرى مجددا على ملعب "الأوليمبيكو" اليوم فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عندما يحل فيورنتنيا ضيفاً على لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ26 من "الكالتشيو".

شبح صلاح يهدد الفرق الكبيرة فى إيطاليا


أصبح محمد صلاح الملقب بـ"بيكاسو" مصدر إزعاج لكل الفرق الكبيرة بإيطاليا بعد أن أسقط انتر ميلان بهدف قاتل فى عقر داره على ملعب "سان سيرو" بالجولة الماضية من "الكالتشيو"، ثم قاد فيورنتينا لفوز هام فى ذهاب دور نصف النهائى من كأس ايطاليا بثنائية تاريخية أحرزها الفرعون المصرى فى شباك يوفنتوس على ملعب ووسط جماهيره، ليصبح صلاح هو قاتل أحلام الكبار على أرضهم.
شاهد إسقاط صلاح ليوفنتوس بكأس إيطاليا

صلاح يظهر مع "الفيولا" للمرة الثامنة
يخوض صلاح مباراته الثامنة بقميص "الفيولا" بعد أن نجح فى تسجيل 6 أهداف خلال مشاركاته السبعة السابقة، وبعد أن أصبح العنوان الرئيسى للصحف الايطالية بالآونة الأخيرة من المنتظر أن يواجه "ميسى مصر" صعوبة بالغة أمام "نسور روما" تحت قيادة ستيفانو بيولى الذى سيحاول جاهدا ايقاف خطورة الفرعون المصرى الخطير.
صلاح يحتفل بهدفه فى يوفنتوس - 2015-03- اليوم السابع
صلاح يحتفل بهدفه فى يوفنتوس
يدخل لاتسيو اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 43 نقطة متقدما على فيورنتينا صاحب المركز الخامس بنقطة واحدة، مما يجعل اللقاء حافل بالندية والإثارة لأن الفائز من المباراتين سيصعد للمركز الثالث وستكون خطوة هامة نحو صراع الفرق على حجز مقعد التأهل لدورى أبطال أوروبا.
صلاح يراوغ جوارين لاعب إنتر ميلان - 2015-03- اليوم السابع
صلاح يراوغ جوارين لاعب إنتر ميلان
ومنذ بداية تألق صلاح مع فيورنتينا اتضح أن خطورته دائماً تكمن فى الشوط الثانى الذى شهد تسجيله 4 أهداف مقابل هدفين بالشوط الأول.
دقائق تألق محمد صلاح
"30" الدقيقة التى شهدت تسجيل صلاح هدف فى ساسولو.
"85" هدف قاتل لصلاح فى تورينو.
"53" الدقيقة التى منح صلاح الفوز لفيورنتينا على انتر ميلان.
"71" الدقيقة التى أكد فيها صلاح على خروج توتنهام من "يوروبا ليج".
"11" الدقيقة التى تقمص فيها صلاح دور "ميسى" وهز شباك يوفنتوس.
"56" الدقيقة التى جاء فيها صلاح بالهدف الثانى فى يوفنتوس.
وفى نفس اليوم، يحل كاليارى صاحب المركز الـ18 بـ20 نقطة ضيفاً على سامبدوريا صاحب المركز السادس بـ39 نقطة والذى يمنى النفس بالمشاركة الأوروبية بملعب "ماراتسي".



أخبار متعلقة..


- شبح محمد صلاح يظهر مجددا أمام لاتسيو
- محمد صلاح احتياطيا فى مواجهة لاتسيو وفقا لصحيفة "جازيتا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة