عصام الأمير والإذاعى الكبير فهمى عمر يحضران احتفالية القاهرة الكبرى (تحديث)

الأربعاء، 01 أبريل 2015 02:02 م
عصام الأمير والإذاعى الكبير فهمى عمر يحضران احتفالية القاهرة الكبرى (تحديث) عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منذ قليل الاحتفالية الخاصة بإذاعة القاهرة الكبرى، بعيدها الـ 34 داخل استوديو الدراما بمبنى "الشريفين"، حيث تقع الإذاعة، وذلك بحضور عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية ومديرى شبكات الإذاعات الإقليمية وفهمى عمر الإذاعى الكبير ورئيس الإذاعة الأسبق وأبوالعلا حبيب ومحمد زغلول نائبى رئيس الشبكة والإذاعية محاسن السرنجاوى.

إضافة..


وعلى هامش احتفالات إذاعة القاهرة الكبرى بعيدها الـ34، وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ،كلمة للعاملين فى الإذاعة، قائلاً "إذاعة القاهرة الكبرى هى صوت الحقيقة والموضوعية، وأننى لا أنكر الطابع الخدمى الرائع لإذاعتكم على منذ بداية بثها وحتى اليوم، وتميزت الإذاعة بالسرعة والرشاقة فى نقل الأحداث، وهذا يلقى عليكم عبئا أكبر ومجهودا ضخما".

	عصام الأمير ونادية مبروك خلال الاحتفالية-  اليوم السابع -4 -2015
عصام الأمير ونادية مبروك خلال الاحتفالية


وأضاف الأمير "أتمنى أن تظل إذاعة القاهرة الكبرى على نفس المستوى، لأنها لا تقل بأى حال من الأحوال عن الإذاعات الأم، علاوة على ثقة المستمعين فى الإذاعة ودورها فى حل مشاكلهم، بالإضافة إلى الروح الطيبة التى تميزت بها فى هذه الإذاعة، و نحن شركاء فى إدارة هذه العملية الإعلامية مما يؤدى إلى النجاح".
	جانب من الحفل-  اليوم السابع -4 -2015
جانب من الحفل

يشار إلى أن إذاعة القاهرة الكبرى هى إحدى الإذاعات التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية التابعة للإذاعة المصرية، وتضم عدة إذاعات محلية وإقليمية تبث من عدة محافظات مصرية مثل إذاعة الإسكندرية "وهى أقدم المحطات الإذاعية" وإذاعة مطروح وإذاعة وسط الدلتا (طنطا)، وتم إنشاء إذاعة القاهرة الكبرى فى الأول من أبريل عام 1981 وتحتل إذاعة القاهرة الكبرى الدورين الرابع والسادس فى المبنى العريق الذى يحمل عبق الماضى الجميل. ورغم التجديدات التى أدخلت على المبنى واستوديوهاته، إلا أن الإذاعة تحتفظ
بعض التراث كاستديو الدراما، وفى هذا المبنى ألقى محمد أنور السادات بيان الثورة وغنت أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، وأنتجت فيه أحلى البرامج والمسلسلات والسهرات الدرامية.
	عصام الأمير يلقى كلمته-  اليوم السابع -4 -2015
عصام الأمير يلقى كلمته

وإذاعة القاهرة الكبرى إذاعة إقليمية تهتم بإقليم القاهرة من حيث مفهوم التنمية بشكل واسع فى جميع مجالاتها، بدءا بتنمية المواطن "المستمع"، ولهذا فهى تتواصل دوما مع مستمعيها للتعرف على مشكلاتهم واحتياجاتهم وآرائهم لتبنى جسر تواصل بينهم وبين المسئولين التنفيذيين والشعبيين فى المحافظات.


أخبار متعلقة:


- ميرفت خير الله رئيسًا لشبكة البرنامج العام.. ومنى المنياوى للشباب والرياضة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة