بالصور.. أشهر المطلقات فى السينما العالمية.. ساندرا بولوك تنفصل عن زوجها بعد حصولها على الأوسكار بـ8 أيام.. وكيم كاردشيان وكيت وينسليت وجنيفر لوبيز وهالى بيرى وتشارليز ثيرون يتصدرن القائمة

الجمعة، 10 أبريل 2015 08:25 ص
بالصور.. أشهر المطلقات فى السينما العالمية.. ساندرا بولوك تنفصل عن زوجها بعد حصولها على الأوسكار بـ8 أيام.. وكيم كاردشيان وكيت وينسليت وجنيفر لوبيز وهالى بيرى وتشارليز ثيرون يتصدرن القائمة إيما ستون تنفصل عن أندرو جارفيلد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع الجمهور دائما بشغف قصص العلاقات الخاصة والشخصية لنجومهم المفضلين ويتأثرون بنجاحها أو فشلها، ومن أشهر علاقات النجوم التى شكلت صدمة للجمهور بعد فشلها، هى علاقة النجمة العالمية إيما ستون والتى انفصلت عن بطل أفلام سبايدر مان أندرو جارفيلد بعد علاقة دامت لمدة 3 سنوات، كما صدم قرار طلاق كيم كاردشيان عن لاعب كرة السلة كريس همفريز الكثيرين، حيث انفصل الثنائى فى شهر أكتوبر عام 2011 بعدما لمحت كيم عبر برنامج keeping up with kardashians لشقيقتها كورتنى كاردشيان أنها تواجه بعض المشكلات فى حياتها.
1إيما ستون تنفصل عن أندرو جارفيلد -اليوم السابع -4 -2015
1إيما ستون تنفصل عن أندرو جارفيلد

كيم كاردشيان وكريس همفريز -اليوم السابع -4 -2015
كيم كاردشيان وكريس همفريز

انفصال جنيفر لوبيز من مارك أنتونى صدمة للكثيرين


وكما كان زواج النجمة العالمية جنيفر لوبيز من مارك أنتونى مفاجأة للجميع عام 2004، كان خبر انفصالهما صدمة للكثيرين خاصة بعدما دام زواجهما لمدة 7 سنوات، وأعلنت لوبيز بعد ذلك من خلال برنامج American Idol الذى كانت تشارك فى لجنة تحكيمه أنه ليس من السهل أن تنجح علاقة شراكة أو زواج إلا إذا تم بذل الكثير من المجهود فيها.
جنيفر لوبيز ومارك أنتونى -اليوم السابع -4 -2015
جنيفر لوبيز ومارك أنتونى

وكذلك صدمت النجمة العالمية ساندرا بولوك جمهورها بعد أن أعلنت انفصالها فى 2010 عن زوجها جيسى جيمس بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، ولم يكن هذه القرار مفاجأة لجمهورها فقط بل كان مفاجأة لها شخصيا لأنها اتخذته بعد 8 أيام فقط من حصولها على جائزة الأوسكار آنذاك، وذلك بعدما علمت أنه يخونها.
ساندرا بولوك وجيسى جيمس -اليوم السابع -4 -2015
ساندرا بولوك وجيسى جيمس

انفصال هالى بيرى عن جابرييل أوبرى بعد زواج 5 سنوات
وانفصلت النجمة العالمية هالى بيرى عن زوجها جابرييل أوبرى بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، وقال جابريل أوبرى بعد انفصالهما إن هالى ستظل إلى الأبد واحدة من أجمل الناس الذين قابلتهم فى حياتى، كذلك خبر انفصال النجمة العالمية كيت وينسلت عن زوجها المخرج سام منديس بعدما دام زواجهما لمدة 7 سنوات.
هالى بيرى و جابرييل أوبري -اليوم السابع -4 -2015
هالى بيرى و جابرييل أوبري

كيت وينسلت و سام منديس -اليوم السابع -4 -2015
كيت وينسلت و سام منديس

كما انفصلت النجمة العالمية تشارليز ثيرون عن زوجها ستيوارت تاونسند الذى قال حسبما أكد موقع بيبول عند إعلان زواجهما "لم نقم أنا وتشارليز بأى مراسم زواج فى كنيسة ولكننا تزوجنا"، وقالت تشارليز فى أكثر من محفل أن زواجها من ستيوارت تاونسند من أجمل الأشياء التى حدثت فى حياتها، ولكنهم انفصلا بعد 9 سنوات من الزواج.
تشارليز ثيرون و ستيوارت تاونسند -اليوم السابع -4 -2015
تشارليز ثيرون و ستيوارت تاونسند









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة