رئيس قصور الثقافة:أبوابنا مفتوحة لمبادرة "اليوم السابع"

الجمعة، 10 أبريل 2015 04:04 م
رئيس قصور الثقافة:أبوابنا مفتوحة لمبادرة "اليوم السابع" الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن جميع فروع قصور الثقافة، مستعدة لفتح أبوابها، لموظفى وصحفى جريدة اليوم السابع، لإلقاء محاضرات توعوية وتعريفية بهذه المبادرة، ليتعرف عليها كل الناس، فى كل المناطق، بشكل أكبر وفعال.

وأضاف عبد الخافظ ناصف، أن مبادرة اليوم السابع "حط فلوسك فى البنك" مهمة جدًا لتحفيز الشعب المصرى على المشاركة فى ادخار أموالهم فى البنوك المصرية لاستثمارها، والمساعدة فى تنمية المشروعات الاقتصادية.

وقال الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك الكثير من الأفراد لازالوا يحتفظون بأموالهم فى البيت، مما يعرضها للضياع، أو السرقة، أو التبذير، فإذا استجاب الشعب لمبادرة "حط فلوسك فى البنك" سيوفر فرصًا للدولة فى الاستثمار بكل أموال الشعب، فى المشروعات الكبيرة، والصغيرة.

وأكد عبد الحافظ ناصف، أن الشعب المصرى قادرًا على الاستجابة لهذه المبادرة، وأوضح مثال لذلك أن الشعب قام بتمويل مشروع قناة السويس الجديدة فى 8 أيام فقط، وهذا يؤكد أنه قادر على تمويل جميع مشروعات الدولة.


موضوعات متعلقة..

فى إطار مبادرة "اليوم السابع" للادخار بالبنوك.. كيف تخطط لمستقبلك المالى؟.. كل ما تريده عن الادخار والاستثمار والنصائح المالية لإدارة أموالك.. والفرق بين بطاقات الائتمان والخصم وأنواع القروض










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة