صحفيو الأخبار المسائى" يعتصمون بمقر الجريدة لحين صدور العدد الأول

الجمعة، 10 أبريل 2015 05:31 م
صحفيو الأخبار المسائى" يعتصمون بمقر الجريدة لحين صدور العدد الأول جانب من الاعتصام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من الصحفيين بجريدة الأخبار المسائى، الدخول فى اعتصام بمقر الجريدة بأخبار اليوم، وذلك لحين صدور العدد الأول منها وطرحه فى الأسواق فى موعده المقرر السبت 11/4/2015، بعد محاولة البعض لعرقلته.

وشدد الصحفيون، فى بيان لهم، على تصعيد الاعتصام إلى الإضراب عن الطعام فى مقر الجريدة، إذا ما تم رفض الصدور فى الموعد المحدد سلفًا، موضحين أن مؤسسة أخبار اليوم أصدرت من قبل جريدة أخبار الرياضة وبعد ثمانية أشهر أصدرت "الأهرام" مجلة الأهرام الرياضى، كما أنه طبقًا للدستور يتم إصدار الصحيفة عن طريق الإخطار.

وأوضح الصحفيون، أن أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، قد مارس ضغوطًا شديدة على المجلس الأعلى للصحافة، وطالب بوقف صدور "الأخبار المسائى"، الأمر الذى استجاب له المجلس وعقد اجتماعًا طارئًا مساء أمس، الخميس، بهيئة مكتبه وأصدر قرارًا بوقف صدور "الأخبار المسائى" أسبوعًا وإحالة الموضوع للجنة الصحافة لمناقشته- على حسب البيان.

وأشاد صحفيو "الأخبار المسائى" بموقف الكاتب الصحفى ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ورئيس تحرير الأخبار، فى مساندته ودعمه لهم، وإصراره على صدور "الأخبار المسائى" فى موعده وبنفس الاسم الذى اختاره الصحفيون، لافتين إلى تأكيد رزق على تسخير كافة إمكانيات المؤسسة لإصدار الجريدة.
اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة