"الجهاد الإسلامى":لن نتخلى عن أمانة الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا وأسرانا

السبت، 11 أبريل 2015 11:44 ص
"الجهاد الإسلامى":لن نتخلى عن أمانة الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا وأسرانا الجهاد الإسلامى
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت حركة "الجهاد الإسلامى فى فلسطين" أن الشعب الفلسطينى لن يتخلى عن المقاومة والجهاد من أجل تحرير وطنه مهما بلغت التضحيات.

وقال القيادى فى الحركة الشيخ بسام السعدى فى تصريح صحفى اليوم السبت، تعقيبا على وفاة الأسير المحرر جعفر عوض واستشهاد ابن عمه زياد عوض فى مواجهات مع الاحتلال بالخليل أمس- :"إن شعبنا لن يتخلى عن أمانة الجهاد والمقاومة، وسيواصل الخطى على درب الشهداء مهما بلغ حجم التضحيات، فالوطن غال وتخليصه من الاحتلال واجب وفريضة".

وأكد الشيخ السعدى أن خيار الشهيدين جعفر وزياد عوض "ماض فينا حتى النصر والتحرير".

واستشهد الشاب زياد عوض (27 عاما) خلال المواجهات التى اندلعت مع قوات الاحتلال عقب تشييع جثمان ابن عمه الأسير المحرر جعفر عوض فى بلدة بيت أمر شمال الخليل والذى وافته المنية نتيجة تردى وضعه الصحى بعد ثلاثة شهور من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

ودعا السعدى أهل الضفة والقدس إلى التصدى لتغول جيش الاحتلال وعدوانه المتواصل على الأرض والمقدسات الفلسطينية.. .قائلا إن "المواجهة والاشتباك خيارنا الوحيد للجم عدونا المسعور".

واعتبر أن ما حدث مع الأسير جعفر عوض "جريمة جديدة يتحمل مسؤوليتها الاحتلال، الذى يمعن فى سياساته العدوانية ضد أبطالنا فى معازل وسجون القهر والموت"، محذرا من تدهور الأوضاع الصحية لعشرات الأسرى المرضى.

وقال القيادى فى الجهاد "إن ساعة الحرية آتية لا محالة، وعليه فإننا ندرك بأن مقاومتنا لا تعدو كونها سببا لتعجيل ذلك الموعد، الذى يتوق له شعبنا وبذل فى سبيله كل ما يملك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة