بالفيديو.. "ديربى مانشستر" حكاية"الإشارة الخارجة" بين نيفيل وتيفيز

السبت، 11 أبريل 2015 10:51 م
بالفيديو.. "ديربى مانشستر" حكاية"الإشارة الخارجة" بين نيفيل وتيفيز جارى نيفيل إشارة خارجة إلى تيفيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أبرز الذكريات فى لقاء ديربى المدينة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، الواقعة التى يعود تاريخها إلى عام 2010، بين جارى نيفيل قائد الشياطين الحمر السابق، والأرجنتينى كارلوس تيفيز لاعب السيتى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى.

ويلتقى فريقا مانشستر يونايتد والسيتى فى ديربى مانشستر، الخامسة مساء غدا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ32 للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

جارى نيفيل إشارة خارجة إلى تيفيز


تعود أحداث الواقعة التى لا تنسى إلى الديربى الذى جمع بين فريقى مدينة مانشستر فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث وجه جارى نيفيل إشارة "خارجة بإصبعه" إلى كارلوس تيفيز.

وجاءت هذه الإشارة الخارجة من قائد مانشستر يونايتد، أثناء إجرائه لعملية الإحماء خارج الملعب، بعدما أحرز الأرجنتينى كارلوس تيفيز هدفا من ضربة جزاء، منحت السيتى التعادل، واتجه الأرجنتينى للإحتفال فى وجه جارى نيفيل.



وجاء احتفال تيفيز الذى وصفه البعض وقتها بأنه "مستفز"، بعدما غادر اللاعب الأرجنتينى قلعة "أولد ترافورد" فى عام 2009، بعد أن وصلت العلاقة بينه والأسكتلندى أليكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد وقتها، إلى طريق مسدود، حيث شهدت تدهورا كبيرا، لينتقل بعدها تيفيز إلى قلعة السيتيزن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة